مشروع TE-Food: حلول لتطوير جودة الغذاء على تكنولوجيا البلوكشين

نشأت شركة TE-Food ، مؤخرًا، في دولة فيتنام، حيث تهدف هذه الشركة إلى وضع حلول تضمن جودة الغذاء المنتقل حول العالم، عن طريق تتبعه وضمان انتقاله بطريقة مشروعة وذلك عن طريق التكنولوجيا.  وبهذا تهدف الشركة على القضاء على الأمراض المنتقلة عن طريق الغذاء وغش وفساد الطعام وتعرف المستهلكين على مصدر غذائهم وجودته.

كيف تعمل شركة TE-Food؟

تهدف الشركة الى تدريب المزارع والجزارين والشركات الناقلة للطعام على استخدام تطبيقهم الالكتروني على الانترنت، وتعليمهم كيفية تسجيل المنتجات والسلع الغذائية عن طريق هذا التطبيق.

وهذا يساعد على تتبع الغذاء المنتقل من المزارع الى السوق العام وكل مكان يتم توزيع هذا الطعام من خلاله، وباستخدم تكنولوجيا حديثة مثل سلسلة الكتل “البلوكشين” هذا يزود المشتري بالشفافية أثناء معاملاته وشراءه للسلع الغذائية من السوق.

مميزات مشروع TE-Food:

  • الاشراف على السلع الغذائية وضمان انتقالها بطريقة مشروعة للمستهلك من مكان انتاجها إلى مكان توزيعها بالسوق والسوبر ماركت.
  • القضاء على الآفات والأمراض المنتقلة عن طريق الغذاء الفاسد، ومنع تداول الطعام المغشوش والفاسد ووصوله للمستهلك.
  • يستطيع المستهلك معرفة مصدر الغذاء عن طريق تتبع التطبيق الالكتروني للشركة عن طريق الانترنت، وهذا يزوده بشفافية أكبر تجاه المنتجات والسلع الغذائية التي يشتريها ويعطيه امان أكثر تجاه هذه المنتجات.
  • يحصل المشاركين في تسجيل المنتجات الغذائية على التطبيق الالكتروني لشركة تي فود على مكافآت جراء مشاركاتهم في خدمة المشروع والمستهلك الذي يسعى دائماً للحصول على معلومات كافية عن المنتجات والسلع الغذائية التي يشتريها.
  • تضم الشركة فريق عمل على أعلى مستوى مكون من 17 عضو، لدعم المشروع ومساعدته في الوصول إلى هدفه المنشود وهو نقل الطعام بطريقة مشروعة للمستهلك بدون غش أو فساد في هذا الغذاء.
  • تتعاون الشركة مع سلاسل غذائية ومزارع كبيرة في قارة آسيا للمساعدة في تحقيق هدفهم المطلوب.
  • عتمد الشركة على نظام سلسلة الكتل “البلوكشين” والذي يسهل من عملية التتبع للسلع والمنتجات الغذائية التي يريد المستهلك شرائها.
  • تتمتع الشركة بشهرة كبيرة جداً في دولة فيتنام، وهي تأمل بانتشار المشروع الخاص بها الى دول أخرى مثل جنوب أفريقيا وغيرها، وذلك بالرغم من الصعوبات التي تواجه المشروع نظراً لاختلاف سياسة الزراعة وصناعة الغذاء في كل دولة.

ما هو مدى تقدم مشروع TE-Food؟

تعمل شركة تي فود حالياً على حل المشروع والذي يضم التعامل مع شركات التوزيع والمزارع، ويضم أيضًا التعامل مع المستهك عن طريق التطبيق الخاص بهم والذي يظهر كل خطوة في عملية انتقال السلعة الغذائية من المزارع وصولاً الى المستهلك في الأسواق.

فقد حظي المشروع باعجاب الجميع ووصل عدد المستخدمين الذين حملوا التطبيق الى 50 ألف تنزيل خلال الفترة الماضية، وقد تم توثيق بعض السلع الغذائية المهمة وتسجيلها داخل التطبيق حيث يضم التطبيق مسار وصول العديد من المنتجات الغذائية مثل: 200 ألف دجاجة واثنين ونصف مليون بيضة يومياً الى المستهلك.

معلومات مهمة

 

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 22 فبراير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  22 مارس 2018

السعر: 0.05 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Te Food

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

التعليقات مغلقة