تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

تعرف على كمية الايثيريوم المودع في عقود ايداع الايثيريوم 2.0!

وفقا لـ “Glassnode”، وصل إجمالي مبلغ الايثيريوم المودع في عقد الايثيريوم 2.0 إلى 13 مليون ايثيريوم، أي 10.9 ٪ من إجمالي العرض.

من هذا المبلغ، تمتلك شركة “Lido” مبلغ 4.13 مليون ايثيريوم، أي ما نسبته 31.8 ٪ من إجمالي الحصة، وأكبر مما تملكه شركة “كوين بيس” و Kraken وبينانس مجتمعين.

تمتلك هذه المنصات ما يقرب من 3.5 مليون ايثيريوم، أي حوالي 27 ٪ من إجمالي الحصة.

كان التدقيق على شبكة “Beacon” الايثيريوم، والتي تم إطلاقها في ديسمبر 2020، يتطلب من المستثمرين إيداع 32 ايثيريوم في عقد الايثيريوم 2.0 بدون تاريخ سحب محدد.

بينما تسمح شركة “Lido” للمستخدمين بالمشاركة في الايثيريوم المحصص ولو بحصص صغيرة وذلك باستخدام عقود مالية تلقائية ذاتية التنفيذ وتلقي عوائد على شكل رموز stETH، والتي يمكن في نهاية المطاف استبدالها 1: 1 مع الايثيريوم، ولكن لا يمكن ذلك إلا بعد انتهاء عملية الترقية والدمج.

مع إجمالي قيمة مقفلة (TVL) تبلغ 5.05 مليار دولار، يعد Lido حاليا رابع أكبر بروتوكول DeFi مبني على بلوكشين الايثيريوم، وفقا لبيانات DefiLlama.

في الأسبوع الماضي، نجحت الايثيريوم في اختبار الدمج والتحويل من آلية إثبات العمل (PoW) الخاصة بها إلى آلية إثبات الحصص (PoS)، لتصبح ثاني شبكة اختبار عامة من بين ثلاث شبكات عامة يتم دمجها.

سجل سعر الايثيريوم انخفاضا بنسبة 75 ٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق، وعليه فإن غالبية أصحاب وحاملي الايثيريوم في وضع الخسارة، وفقا لشركة التحليلات “Glassnode”.

في مقالة سابقة اليوم على بيتكوين العرب أشرنا لإنخفاض رسوم معاملات الايثيريوم لمستويات قياسية :

اقرأ أيضا:

شركة “Grayscale” تبدي جاهزيتها للمعركة القانونية مع هيئة SEC حول ETF البيتكوين

رسوم معاملات الايثيريوم تصل لأدنى مستوى لها في عامين بعد انخفاض السعر في 24 ساعة الأخيرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق