تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

رسوم معاملات الايثيريوم تصل لأدنى مستوى لها في عامين بعد انخفاض السعر في 24 ساعة الأخيرة

انخفضت رسوم شبكة الايثيريوم إلى أدنى مستوى لها في عامين بعد انخفاض سعر الايثيريوم، وفقا للبيانات الصادرة عن شركة تحليل بيانات البلوكشين “Santiment”.

انخفضت رسوم الايثيريوم إلى متوسط ​​0.88 دولار لكل معاملة.

كانت آخر مرة كانت فيها رسوم الايثيريوم أقل من مستوى 0.90 دولار في يوليو 2020.

ويمكن أن يُعزى الانخفاض في رسوم الايثيريوم بشكل أساسي إلى انخفاض سعر الايثيريوم بنسبة 70 ٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق، والذي كان له أيضا تأثير سلبي.

على الرغم من الانخفاض على مدار 24 ساعة، لا يزال سعر الايثيريوم قويا على المستوى الأسبوعي حيث ارتفع بنسبة 8٪ خلال السبعة أيام الماضية.

نتيجة لذلك، بلغ إجمالي القيمة السوقية للايثيريوم 138 مليار دولار.

قد يكون انخفاض رسوم المعاملات علامة جيدة على ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية وأكبر عملة بديلة من حيث القيمة السوقية، لأنها ستجذب المزيد من النشاط حيث تخرج العملة من حالتها الهبوطية الحالية.

لا يمكن أن يكون التوقيت أكثر مثالية من الوقت الحالي خاصة مع اقتراب الترقية والانتقال لآلية التحصيص، مما سيؤدي إلى انخفاض رسوم المعاملات بشكل أكبر، حيث ستصبح شبكة الايثيريوم أكثر قابلية للتوسع مما يؤدي إلى تقليل الضعط والازدحام على الشبكة.

على الرغم من تأجيل الترقية مرات لا تحصى، إلا أنه سيكون حدثا مهما في تاريخ الايثيريوم وقد يجذب اهتمام المستثمرين وبذلك التأثير الايجابي على سعر العملة.

اقرأ أيضا:

حجم التداول يصل لأدنى مستوياته الشهرية مع تذبذب سعر البيتكوين عند مستوى 20 ألف دولار

شركة “Celsius” تسدد قرضها بالكامل إلى “Maker” وتسترد ما يقرب من 22 ألف بيتكوين كضمان

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق