مشروع EQUI: الاستثمار في المشاريع الناشئة بواسطة العملات الرقمية والمشفرة

11

مشروع EQUI  هو عبارة عن منصة استثمارية مبتكرة، تم تأسيسها اعتماداً على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” ، وتهدف إلى إعادة تشكيل مجال الاستثمار التقليدي في المشاريع الناشئة. وسيتم ذلك عن طريق تمكين الأفراد المستثمرين من شراء حصص في شركات ناشئة ومنظمات ريادية والإستفادة من عوائد ومكافآت استثمارية . وستوفر منصة EQUI  أفضل الفرص الإستثمارية للمستخدمين عن طريق عرضها على المنصة والتي يتم انشائها من قبل رجال الأعمال الناجحين وبالتالي ستوفر الشركة بوابة الكترونية كبيرة لعالم الإستثمار هدفها دعم المبتكرين في تحقيق طموحاتهم التجارية ووضع بصمتهم على المستقبل وإتاحة فرصة لكل من يرغب في الاستثمار في المشاريع الرائدة.

كيف تعمل منصة EQUI؟

مشروع EQUI يأتي على هيئة تطبيق على الويب، ومن خلاله يتم عرض المشروعات على المنصة ويستخدم المشاركون العملات الرقمية والمشفرة الخاصة بالمنصة للحصول على حصة في المشروعات، وعند الإنتهاء من المشروع يتم توزيع العائدات على المستثمرين في المشروع من خلال نظام مكافآت فريد يعمل من خلال تكنولوجيا البلوكشين المتطورة، وسيستفيد كل حامل لرموز المنصة من العائدات الناتجة عن المشروع، وتقدم الشركة نسبة 70% من الأرباح لمستثمريها الذين يلتزمون بالفرص المقدمة على المنصة.

رؤية منصة EQUI

تسعى منصة EQUI للإستفادة من تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة ودمجها مع نماذج الإستثمار الرأسمالية التقليدية، وهذا يمهد لهم تصدر سوق الإستثمار الإلكتروني بتغيير شكل التفكير التقليدي. وبدعم من مجموعة من الإداريين ورجال الأعمال الناجحين وذوي الرؤى. وتساهم الشركة أيضاً في إنشاء شبكة عالمية واسعة النطاق لتحديد الرواد المبدعين والمشروعات المثيرة والتي من المتوقع أن تجني أرباحاً كثيرة. وهذه الرؤية سوف تسمح للأفراد العاديين بالمشاركة في قطاع الإستثمار والذي كان مخصصاً للمؤسسات والأفراد ذوي الثروات الكبيرة.

مميزات مشروع EQUI

  • تستخدم الشركة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي أحدثت تطور كبير في عالم الإستثمار الرأسمالي على الإنترنت.
  • تقدم المنصة من خلال تكنولوجيا البلوكشين نظام مكافآت فريد من نوعه، بحيث سيتفيد كل حامل لرموز المنصة “EQUItoken” من العائدات المتأتية من المشاريع المعروضة على المنصة، مما يضمن بقاء جميع المصالح متفقة طوال فترة المشروع. وتسعى المنصة أيضاً لمكافأة المستخدمين والمستثمرين الذين يشاركونها في رؤيتهم وتقديم حوافز لأولئك الذين يستثمرون رموزهم في المشاريع الإستثمارية الأساسية التي تعرض على المنصة.
  • تعمل المنصة على تشجيع وتمثيل أصحاب المشاريع والإستثمارات المتنوعة من جميع أنحاء العالم الذين يحتاجون إلى بوابة الكترونية يعرضون مشاريعهم خلالها.
  • سوف تعمل المنصة مع كل الشركات من جميع الأحجام وبأهداف مختلفة، وسيتيح توفير مزيج من الإستثمارات التقليدية والبديلة.
  • سوف تركز المنصة أيضاً على المشروعات المبكرة، حيث تقدم فرصة كبيرة لأصحاب المشاريع المبكرة والتي من المتوقع أن تلقى نجاحاً كبيراً ومساعدتهم في عرض مشاريعهم وأفكارهم في سوق اللإستثمار الإلكتروني.

حل المشروع

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع CopyTrack: حفظ حقوق الملكية على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

ستحل المنصة مشاكل كبيرة كانت تواجه سواء الشركات الناشئة والرائدة أو المستثمر الذي يبحث عن فرص جديدة، من خلال استخدامها لتكنولوجيا البلوكشين والتي أحدث نظاماً سهلاً وفريداً يتيح للمستثمرين العاديين ذوي الثروات المحدودة في استثمار أموالهم بداخل المنصة، ووفر فرص لأصحاب المشاريع المبكرة في عرض أفكارهم على المنصة والحصول على استثمارات لتطوير أعمالهم وتوسيع نشاطهم.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 15 مارس 2018

نهاية فترة البيع الجماعي:  12 أبريل 2018

الموقع الإلكتروني لـ EQUI

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.