مشروع Current: لإيجاد محتواك المفضل وتحقيق دخل إضافي

0 14

مشروع Current  هي منصة جديدة لبث مقاطع الفيديو والموسيقى بشكل مختلف ومميز، حيث تجمع هذه المنصة العديد من المنصات المختلفة مثل ساوند كلاود, سبوتيفاي وغيرها, وتمكن المستخدم من ربح المال مقابل مشاهدته لمقاطع الفيديو أو استماعه للملفات الموسيقية.

وتسعى المنصة لخلق طفرة جديدة في مجال بث الفيديوهات والمقاطع الصوتية وذلك عن طريق سماحها للمستخدم باختيار الطريقة التي يود البث من خلالها واعطائه مكافآت مقابل مشاهدته واستماعه لهذه المقاطع.

مشروع Current  الجيل الجديد في مجال بث الفيديوهات

يسعى مشروع Current الى عمل منصة كبيرة تجمع أفضل المحتويات من شبكات الوسائط المتعددة مثل يوتيوب ودايلي موشن وسبوتيفاي، واقامة بروتوكولات حديثة تكافيء الناس على وقتهم في مشاهدة مقاطع الفيديو ومرات ظهور الإعلان في الفيديو. وتعطيهم مكافآت كبيرة على هيئة عملات رقمية يمكنهم استغلالها فيما بعد في عمليات الشراء وفي الاشتراكات المدفوعة أو الإعلانات وغيرها من الخدمات.

مميزات منصة Current

  • من أبرز مميزات المنصة أنها تعتمد على نظام سلسلة الكتل “البلوكشين”، والذي يعطي تجربة أفضل للمستخدم أثناء مشاهدته للفيديوهات.
  • تمنح المنصة مكافآت مالية للمشاهد مقابل مشاهدته للفيديوهات وقضائه وقت أكبر في المنصة، وهذه تعد طفرة جديدة في مواقع الفيديوهات والتي كانت مكافآتها مقتصرة على صاحب الفيديو فقط.
  • توفر المنصة طريقة بحث واستكشاف مميزة للمستخدم، تسهل عليه من أن يجد المحتوى الذي يريده بكل سهولة.
  • تقلل المنصة عدد التطبيقات اللازمة لتشغيل أي محتوى، مما يمنح المستخدم مشاهدة أسرع لمقاطع الفيديو مثلا.
  • توفر المنصة عدة خدمات اضافية مثل عرض البرامج التلفزيونية والأفلام، واللقاءات الاذاعية والبودكاست بالاضافة الى الملفات الموسيقية.
  • تقدم المنصة نظام جديد، تعرض فيها للمستخدم الفيديوهات المناسبة لشخصيته وتقدم توصيات له لمشاهدة الفيديوهات الشائعة على شبكات الانترنت.
  • تقدم المنصة برنامج الإحالة، والذي يعطي للمحيل مكافآت مقابل دعوته لأشخاص آخرين، لمشاهدة الفيديوهات على المنصة.
  • منصة Current لديها فرق مطورين ممتازين، يعملون يومياً على تقديم كل ماهو جديد للمستخدم من أجل مشاهدة أفضل وربح أوفر.

منصة Current هي المستقبل

خلقت منصة Current  نظاماً جديداً، تسمح فيه للمستخدم بالربح من الاستماع إلى المحتوى أو مشاهدة الفيديوهات بعكس المنصات الأخرى التي يقتصر فيها الربح على صاحب المحتوى فقط، وتدرج المنصة كمًا كبيرًا من الفيديوهات داخل منصتها للتسهيل على المستخدم أثناء عملية البحث عن مقطع الفيديو المفضل له.

وعززت المنصة تميزها باضافة خدمات اضافية مثل عرض البرامج التلفزيونية والأفلام والبث الصوتي لتغني المستخدم عن منصات الفيديو الأخرى.

الهيمنة والسيطرة من المنصة

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Gimmer: البوت الآلي للتداول في العملات الرقمية والمشفرة
أقرأ ايضًا

لاشك في أن اليوتيوب حقق نجاحاً كبيراً بمجانيته وسهولة تصفحه وسرعة بث مقاطع الفيديو بداخله، ولكن المميزات الجديدة والطفرات التي خلقتها منصة Current  ستجعل المستخدم يتجه لها، وستجعلها مهيمنة ومسيطرة على مواقع بث الفيديوهات مثل يوتيوب ودايلي موشن وغيرهم .. فهذه المنصة حتمًا ستكون المستقبل في مجال البث.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع للعملة: 7 فبراير 2018

نهاية فترة ما قبل البيع للعملة:  21 فبراير 2018

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 14 مارس 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  4 أبريل 2018

السعر: 0.24 دولار – بالإضافة إلى مكافآت –

الموقع الإلكتروني لـ Current

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.