مشروع DAV Netowrk: مستقبل قطاع النقل على تكنولوجيا البلوكشين

مشروع DAV عبارة عن شبكة لا مركزية على الإنترنت، تعمل على بناء ثورة جديدة في شبكات النقل العام عن طريق استخدام أحدث طرق التكنولوجيا وهي سلسلة الكتل “البلوكشين”. وتتيح المنصة لأي شخص التأجير والوصول إلى خدمات النقل المستقلة مثل الطيارات بدون طيار أو السيارات وغيرها من وسائل النقل المتعددة.

كيف يعمل مشروع DAV؟

يعمل المشروع على ربط وسائل النقل ببعضها عن طريق رمز مميز خاص بالمنصة يسمى “DAV token”، ويمكن لهذا الرمز من خلق سوق لا مركزي كبير يتواصل به الأشخاص مع خدمات النقل والمركبات بطريقة أفضل من السابق وذلك بإستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة.

تستغل المنصة أيضاً تكنولوجيا البلوكشين في ارسال ونقل المعلومات عبر رمز DAV  بسرعة كبيرة جداً من وإلى العميل، فمثلاً يمكن توصيل السلع إلى العميل عن طريق الدرون “طيارة بدون طائرة” بطريقة سهلة جداً وسريعة، وبالتالي تقل التكاليف على كلا الطرفين. كما تتيح المنصة لوسائل النقل أن تجد بعضها بكل سهولة، وكذلك المسافرين فمكن الممكن أن يجتمع مسافرين داخل سيارة اذا كانوا متجهين لنفس الرحلة وهذا عن طريق التكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها المنصة.

مميزات مشروع DAV:

  • تعتمد المنصة على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” بشكل أساسي، والتي تعمل على ربط العملاء وشركات النقل ببعضهم بكل سهولة ويسر.
  • خفض تكاليف النقل بعد استخدام تكنولوجيا متطورة في إرسال السلع عبر الدرون “طائرة بدون طيار” إلى العميل بشكل أسرع من السابق.
  • حلت المنصة مشكلة السرعة في نقل السلع أيضاً، من خلال الدرون بدلاً من استخدام السيارات في عملية النقل والتي كانت تستغرق وقتاً أطول بسب مشاكل كثيرة أغلبها الإزدحام المروري وطول الطريق.
  • تتيح المنصة للمسافرين التواصل مع بعضهم اذا كانوا متجهين لنفس المكان، فبإمكان الشخص المسافر مشاركة نفس المركبة مع شخص آخر يرافقه في سفره.
  • أصبح الإنتقال إلى أي مكان أسهل وأسرع عن طريق مشروع DAV، والذي خلق ثورة جديدة في عالم وسائل النقل الإلكترونية.
  • توفر المنصة لمستخدميها تطبيق سهل ومميز على الهواتف الذكية، لسهولة الدخول إلى الموقع الإلكتروني وطلب أي وسيلة نقل بضغطة واحدة.
  • تمتلك المنصة فريق عمل ومطورين مميزين جداً، يحرصون دائماً على تقديم كل ماهو جديد ومريح لعملائها.

حل DAV

غيرت منصة DAV من مفهوم وسائل النقل من خلال التقنية، وأصبح أمر التنقل من مكان لآخر أسهل وأسرع من وسائل النقل الأخرى. وقد عملت المنصة على تكوين شبكة قوية تربط كل من عملائها وأصحاب شركات السيارات ببعضهم، وتربط أيضاً المسافرين المتجهين لمكان واحد ببعض. كما أن فكرة توصيل السلع عن طريق الدرون كانت فكرة ذكية جداً حلت العديد من المشاكل والعقبات التي كانت تواجه كلاً من العميل وأصحاب الشركات أهمها السرعة والتكلفة العالية.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ DAV Network

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة