بالصور… شرح موقع BitOasis لبيع وشراء البيتكوين والاثيريوم

شهدنا في الآونة الأخيرة ارتفاع العملات الرقمية والمشفرة مما جذب العديد من الأفراد الراغبين في الاستثمار في البيتكوين والعملات الالكترونية الأخرى. وضمن نتائج الاستفساء الأخير في حسابنا على تويتر فيما يخص المواضيع القادمة في المدونة, قام معظم المتابعين بالتصويت لتقديم شرح شراء عملة البيتكوين المشفرة بشكل أسهل ولمنصات مختلفة.

وبعد تقديمنا موضوع أفضل منصات التداول للعملات الرقمية وشرح خاص في موقع Coinbase لشراء البيتكوين عبر الباي بال, قررنا اليوم تقديم شرح لعملية شراء البيتكوين والإيثيريوم بواسطة التحويل البنكي أو البطاقات الائتمانية من موقع BitOasis – منصة للعملات الرقمية تتخذ من دبي مقراً لها -.

طريقة شراء البيتكوين والإثيريوم عبر منصة BitOasis

في البداية فإن موقع BitOasis يدعم شراء عملة البيتكوين والإثيريوم الرقمية إذا كنت في دولة الإمارات العربية أو الشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية-الكويت-قطر-البحرين-عمان-لبنان-الأمارات). فيجب أن يكون لديك حساب إذا لم يكن عندك حساب فأسمح لي أن أعطيك نبذة قصيرة عن كيفية التسجيل وفتح حساب فيه.فقط أذهب إلي  واملأ معلومات التسجيل التالية: اسم العائلة والاسم الأول والبريد الإلكتروني وكلمة السر *ويجب أن تتألف من حروف وأرقام ورموز*

 

بعد التسجيل سوف يتم إرسال رسالة تأكيد أو تفعيل إلي بريدك الألكتروني كما هو موضح هنا

بعد ذلك عليك إدخال تأكيد الرمز الموجود في الإيميل في الخانة الموجودة أدناه

هنا عليك إدخال رقم الهاتف الخاص بك كما هو موضح هنا

بعد وصول الرسالة النصية, عليك إدخال رمز التأكيد والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بـ موقع BitOasis

بعد التفعيل يمكنك تسجيل الدخول مباشرة إلي حسابك في الموقع وبعد الدخول سيكون عليك إتمام ما تبقى من البيانات عبر الدخول إلي صفحة الإعدادات-لكتابة أسمك,عنوانك,ومعلومات عن حسابك البنكي. لتأكيد هويتك وزيادة صلاحياتك, وستكون ملزما برفع نسخه من إثبات الهوية مثل جواز السفر لبدء التداول في منصة BitOasis.

بعد إتمام البيانات وتـأكيدها من قبل إدارة الموقع يمكنك إرسال وإستقبال البتكوين بإستخدام العنوان الذي سيتم توفيره لك بعد الضغط على الروابط في القائمة وعن كيفية الشراء في الموقع إذا كنت مستخدما جديدا والبدء في تبادل العملات يمكنك إيداع البتكوين إلي محفظتك من محفظات خارجية أو إذا لم يكن عندك يمكنك إيداع المال عن طريق التحويل إلي حساب البنك الخاص بالشركة.

لشراء وبيع البتكوين أو الإيثيريوم أضغط على الخيارات الموضحة أدناه ونوع المقايضة التي تريدها وعلى ذكر أنواع المقايضة هناك نوعين الأول هو الشراء بسعر السوق و الثاني هو تحديد السعر الذي تريد الشراء به وبعد تحديد نوع المقايضة يتم تحديد كمية العملة التي تريد بيعها أو شرائها.

معلومات مهمة عن شراء الايثيريوم أو البيتكوين في منصة BitOasis

*عليك ارسال إثبات الهوية للتحقق من هويتك

*بامكانك شراء العملات الرقمية عن طريق الفيزا والماستركارد بحد أعلى 20,000 درهم بعد تأكيد الهوية

*عمليات شراء البيتكوين و الايثيريوم متوفرة بسعر السوق أو تحديد السعر

أفضل منصات لـ تداول العملات المشفرة

بعد القيام بشراء عملة البيتكوين أو الإثيريوم, فإن لك الخيار اما الاحتفاظ بها أو القيام بشراء عملات رقمية ومشفرة أخرى عن طريق منصات وأهمها

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

تعليقات 2

اترك تعليقاً...