مشروع SpringRole: منصة لامركزية للتواصل المهني وتوفير السير الذاتية على البلوكشين

مقدمة عن مشروع SpringRole

مع التقدم التكنولوجي الهائل الذي نشهده هذه الأيام، أصبحت الشركات والمؤسسات التي تسعى لتوظيف الناس توجه أنظارها من السير الذاتية الورقية والرقمية إلى حساب الشخص على الشبكات الإجتماعية المهنية مثل موقع LinkedIn الشهير، ومع ذلك فإن هذه الشبكات تمتلك بعض العيوب والتي من الممكن أن تؤثر بدرجة كبيرة على اختيار وتعيين الموظفين، ولعل أهم هذه العيوب هو أن هناك عدد كبير من المعلومات الخاطئة في السير الذاتية، تمثل مشكلة كبيرة للشركات، وعلى الرغم من أن بعض الأنظمة الأساسية إثباتًا مثل ارفاق شهادات للتحقق من معلومات المستخدم، إلا أنه يمكن حتى تزويرها بدقة بحيث لا يمكنك معرفة الفرق بين الشهادة المزيفة والشهادة الحقيقية.

ولذلك قد ظهر مشروع SpringRole ليحل كل هذه المشاكل، وهي شركة ناشئة قائمة على تكنولوجيا البلوكشين لإحداث تغيير جذري في كيفية إتمام الشهادات والسير الذاتية، وسيعمل SpringRole كمنصة توفر منهجًا جديدًا للمهنيين لعرض مميزاتهم وقدراتهم على ملفهم الشخصي بشكل منظم يمكن أصحاب العمل من استعراض ملفاتهم التعريفية والنظر فيها، وسيتم تسجيلها جميعها والتحقق منها على أنظمة البلوكشين.

نظام العمل داخل المنصة

  • تتكون ملفات تعريف المستخدمين هذه من ثلاثة أجزاء: المؤهلات التعليمية للمستخدم، وخبرة العمل، ومجموعة المهارات.
  • يتم التحقق من المؤهلات التعليمية والعملية في SpringRole من خلال التعاون مع المنظمات المعنية، ولكن ما يجعل النظام الأساسي فريدًا هو نهجه في التحقق من مهارات المستخدم بواسطة تكنولوجيا البلوكشين.
  • بدلاً من استخدام النموذج القديم الذي يستند إلى الاختبار، يستخدم SpringRole منهجًا يستند إلى المجتمع عن طريق السماح لمستخدمي شبكة الأفراد بالتحقق من قدرته في مهارات معينة.
  • ثم تستخدم المنصة هذه البيانات لحساب نقاط تقيس كفاءة المستخدم في مهاراته ومن ثم تؤدي إلى تقديرات أفضل لمستوى مهارات المستخدم مقارنة بالاختبارات التي غالباً ما تكون معيبة وأساسية للغاية بحيث لا يمكن قياس مستوى مهارة الفرد بفعالية.
  • ستتمكن الشركات في النهاية من التغلب على الاحتيال وتزوير المعلومات في السير الذاتية بينما يستفيد المحترفون من فرص عمل أفضل لأن الشركات تكون أكثر رغبة في العمل أو التفاوض مع الأفراد الذين يثقون بهم.

مميزات مشروع SpringRole

  • تتم مكافأة المستخدمين على أن إكمال ملفاتهم الشخصية بالشروط التي تنص عليها المنصة.
  • يمكن للمستخدمين أيضًا كسب رموز SPRING عن طريق دعوة مستخدمين آخرين أو شركات أخرى إلى المنصة، ولكنهم لن يستلموا الرموز المميزة إلا إذا نجح المستخدمون المدعوون في إكمال ملفهم الشخصي واستيفاء معايير محددة.
  • هناك عمليات تحقق في النظام الأساسي لضمان أن المستخدمين الذين يسجلون في SpringRole هم أشخاص حقيقيون بهويات تم التحقق منها، لحماية النظام الأساسي الاحتيال وتزوير المعلومات.
  • ستسمح الشركة  للجامعات بالتصديق على خريجيها وطلابها على المنصة، وسيتم تسجيلها جميعًا على أنظمة البلوكشين حتى تتمكن الشركات من الوصول إلى معلومات المرشحين للوظيفة والتحقق منها.
  • يسمح ذلك للشركات بتجنب البحث عن الشهادات لكل مرشح واحدًا تلو الآخر وبالتالي تقليل التكاليف وتحسين الكفاءة.

حل SpringRole

حل المشروع مشاكل عديدة كانت تواجه الشبكات الإجتماعية المهنية الأخرى، عن طريق التغلب على الاحتيال والتزوير وإرفاق معلومات خاطئة من قبل المستخدمين، وسهل على الشركات وأصحاب العمل اختيار الموظفين ذوي الكفاءة العالية بدون عناء.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 1 يونيو 2018

الهدف الأدنى لمجموع الاستثمارات:  1,000 ايثيريوم (تم تحقيقه)

الهدف الأقصى لمجموع الاستثمارات: 12 مليون دولار

السعر: 0.00002 ايثيريوم لكل SPRING

الموقع الإلكتروني لـ SpringRole

ورقة العمل

التيليجرام الرسمي

التيليجرام العربي

التصنيفات: غير مصنف

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة