مشروع BubbleTone: أول نظام متكامل لامركزي في قطاع الاتصالات

مشروع BubbleTone هي واحدة من منصات البلوكشين المتخصصة في مجال الاتصالات، وبدأت المنصة مرحلة الطرح الأولي ويجدر بالإشارة إلى أنها أول نظام أيكولوجي لامركزي في مجال الاتصالات.

تساعد هذه المنصة الاشخاص من مستخدمي شبكات الإتصالات، والهواتف المحمولة ، وحتى مقدمي هذه الخدمات للآخرين من التفاعل مع بعضهم البعض بشكل مباشر، هذا وتقوم BubbleTone بالعمل كحلقة وصل والربط المباشر ما بين المستخدمين النهائيين ومشغلي شبكات الهواتف المحمولة في العالم كله داخل تكنولوجيا البلوكشين.

مميزات منصة BubbleTone

ذكرت منصة BubbleTone الكثير من المميزات في مشروعها الواعد الموجه لحاملي الهواتف النقالة ومستخدمي شبكات الاتصال, ومن ضمن مميزات هذه المنصة:

  1. سوف تساعد على نقل آمن للبيانات والاحتفاظ بها بشكل سري، وذلك كون المنصة تدعم الاحتفاظ بالبيانات على البلوكشين بشكل كامل سواء بيانات العقد داخل الشبكة، ونسخها بشكل آمن مما يجعل احتمالية ضياع أو فقدان هذه البيانات يكاد يكون منعدم.
  2. أي معاملات تتم على المنصة لا جدال فيها وغير قابلة للتعديل؛ وذلك كون جميع العمليات التي يتم إجرائها لا يمكن اللعب فيها أو إخفائها، مما يجعل جميع العملاء والمستخدمين واثقين من أنها معاملات حقيقية، وهذه الميزة يبحث عنها الكثير من المستخدمين ومشغلي الشبكات بشكل كبير.
  3. تساعد المنصة على التحكم في كافة الاجراءات التي يتم فرضها على المعاملات في المنصة من خلال وجود شروط صارمة للتشفير داخل عقد المشغلين مما يقلل من معدل الخطأ داخل المعاملات.
  4. تعمل BubbleTone على نقل أعداد أقل من البيانات والحركة بين المشغلين، وفي الوقت الحالي يتم إجراء تفاعلات عبر شبكة لامركزية من خلال نظام الند للند.
  5. جميع الرموز الإضافية التي تستخدم على المنصة خالية من أية معلومات حساسة أو يجب حمايتها والحفاظ على سريتها، والمعلومات الواجب حمايتها تكون المفاتيح الخاصة للمشاركين فقط.
  6. تعمل على دمج التكنولوجيا واستخدامها في البلوكشين بأسعار منخفضة للغاية.
  7. تمكن المستخدمين من تشغيل نفس أرقام هواتفهم المحلية أثناء تواجدهم في البلاد الأجنبية دون أي تكاليف باهظة.
  8. جزء كبير من الشبكة اللامركزية المتواجدة داخل هذه المنصة يعتمد على تكنولوجيا البلوكشين بشكل كبير وملحوظ.

حل BubbleTone

أكبر مشكلة يعاني منها مستخدمي الشبكات المحمولة هو الاضطرار إلى تغيير الخطوط والأرقام التي يستخدمونها داخل بلادهم عندما يتواجدون داخل أي بلد أجنبي آخر، ولكن منصة BubbleTone تعمل على حل هذه المشكلة من خلال التكنولوجيا، وذلك عن طريق منح المستخدمين القدرة على الاحتفاظ بأرقامهم حتى أثناء تواجدهم في أي بلد آخر دون أي تكاليف عالية كما هو معمول به الآن.

هذا وقد ساعدت في حل الكثير من مشكلات الاتصالات الأخرى، فهي من الشركات المستخدمة في مجال الاتصالات لأكثر من 20 سنة، وقامت بوضع حد لشبكة التجوال وساعدت في وضع الشبكة العالمية على منصة واحدة يتعاون فيها جميع المشغلين معًا.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 20 مارس 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  20 مايو 2018

** علماً بأن المشروع الآن في مرحلة ما قبل البيع 

الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات: 35,000 إيثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ BubbleTone

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...