7 حقائق حول مشروع NAVCoin وعملة (NAV) الرقمية

مشروع NAVCoin وعملة (NAV) الرقمية

129

تعد عملة NavCoin الرقمية أحد أقدم العملات الرقمية, حيث تم إطلاقها في عام 2014 لتكون متوافقة مع نظام البيتكوين وتستهدف معالجة خصوصية العناوين التي تفتقرها محافظ البيتكوين. للتعرف على العملة بشكل أفضل نقدم لكم 7 حقائق حول عملة NavCoin الرقمية.

1. عملة (NAV) مجهولة تمامًا

من خلال استخدام (NavTech) التكنولوجيا خلف عملة (NAV) يمكن للمستخدمين إجراء معاملات آمنة ومجهولة الهوية في غضون دقائق مع استخدام “subchains” الذي يقطع الاتصال بين المرسل والمتلقي، مما يجعل من المستحيل على أي شخص العثور عليها!

2. عملة (NAV) لامركزية بالكامل

تسمح تقنية “NavTech” لخوادم “NavCoins” بالعمل في مجموعات موثوقة وتشكيل شبكتها الخاصة من خوادم المعالجة، مما يعطي القدرة على أي شخص لإعداد وتشغيل خوادم “NavTech” الخاصة به وبالطبع كسب رسوم مقابل ذلك!

3. نواة العملة الأساسية هي ترقية لمصدر 0.13 للبيتكوين

سيعطي ذلك عملة (NAV) الأحتمالية الأكثر في ان تكون قادرة على تنفيذ قائمة واسعة من الخدمات، مثل محفظات الأجهزة التي ستوفر لحاملي “NavCoin” المزيد من الأمان والحماية على عملاتهم الرقمية! فريق عمل “Nav” هو بالفعل الداعم للمحفظة التي تعد واحدة من أفضل محافظ الأجهزة في السوق وهي (Keepkey). ويستهدف مشروع NAVCoin التعاون مع مصدري البطاقات البنكية لتوفير القدرة على إنفاق عملاتهم الرقمية أينما يريدون!

4. عملة ناف (NAVCoin) قامت بشراكة مع Changelly

هذه الشراكة سوف تطلق (Navtech Polymorph) وهي خدمة مستقلة ستعمل مع “واجهة برمجة تطبيق Changellys” وتعطي مستخدمي تطبيق (Changellys) القدرة على إجراء المعاملات المجهولة مع أي من الـ 25 عملة رقمية مشفرة المدرجة في Changelly! هذه الحقيقة قد تكون مؤثرة بشكل أساسي على مستقبل المشروع, حيث سيكون لدى المستخدمين خيار إرسال أموالهم إلى أي مكان وإلى أي شخص دون التعرض لخطر تتبعها!

5. بوابة التاجر

تمت إضافة عملة (Nav) إلى بوابة التجار في منصة CoinPayments والتي تسمح للتجار لقبول عملة “NavCoin” إلى كل من المتاجر الفعلية أو مواقع الويب!

6. التكامل التجاري المجهول

النقود الرقمية توفر تكامل الشبكات المجهولة مع “Merchant Gateway” مما سيجعل شراء المنتجات المجهولة ممكنًا. وهذا يعني أن جميع المشتريات ستكون آمنة لأنه سيكون من المستحيل تتبع البيانات الشخصية للمشتري وسرقة أمواله!

7. تكنولوجيا (NAV) المجهولة والتطبيقات اللامركزية

من خلال تمكين تنفيذ “العقود الذكية” إلى عملة ناف (NAV) سوف يعطي القدرة على بناء التطبيقات اللامركزية المجهولة! هناك سوق جديدة بالكامل حول التطبيقات اللامركزية و اخفاء البيانات الشخصية (الغفلية) التي توفرها تقنية (NAVcoin) مما ستعطي دفعة إضافية لسوق العملات الرقمية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.