5 حقائق يجب أن تعرفها حول مشروع “SiaCoin” وعملة “SC” الرقمية

126

البيانات بلا شك أمر مهم في هذا الزمان، أليس كذلك؟ لذلك، يجدر تخزين ذلك ليس فقط في مستودع آمن – ولكن أيضًا في مكان جدير بالثقة. مع التكنولوجيا المتطورة باستمرار، فإن كمية البيانات التي يتم توليدها في جميع أنحاء العالم هي ببساطة ساحقة.

مشروع “SiaCoin” هو مشروع مهم قد تحتاجه لتكون بياناتك آمنة، حيث تم تصميمه بغرض إنشاء تخزين سحابي لا مركزي مثالي مضمون بتكنولوجيا البلوكشين. تعمل منصة “Sia” بطريقة تفصل بين ملفاتك، على التخزين السحابي ويتم تشفيرها لجعلها متاحة لك فقط. ثم يتم نشرها على النظام الأساسي – ولا تكون التخزين في حسابك، بل يتم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة موزعة في الشبكة اللامركزية.

لذلك، لدى “SiaCoin” القدرة على تأمين بياناتك الحساسة من أي نوع من التلاعب والقرصنة. في الواقع، وفيما يلي بعض الحقائق المثيرة للاهتمام لمنصة تخزين البيانات “SiaCoin”.

منصة SiaCoin = تخزين سحابي للبيانات بشكل لامركزي

النقطة الأساسية هنا هي أنك تحتاج إلى التحكم في بياناتك الحساسة، ومع SiaCoin، سوف تحقق ذلك بكل سهولة. جميع معلوماتك غير قابلة للتغيير لأنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى البيانات.

ما يفعله “SiaCoin” هو أنه يربط جميع الأفراد الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين البيانات والأفراد الذي يمتلكون المساحة. يتم تحصيل رسوم بسيطة حتى تتمكن من تخزين جميع معلوماتك بأمان في التخزين السحابي.

منصة بينانس تعلن عن مسابقة قيمتها 100,000 دولار لإختبار المنصة الجديدة
أقرأ ايضًا

وبشكل عام، فإن تخزين “SiaCoin” هو نظام تعاقدي ذكي وغير قابل للمقارنة مع الآخرين مثل Google Drive أو Amazon S3 أو Dropbox أو iCloud نظرًا لأنه يتمتع فقط بأفضل جودة لحماية البيانات.

SiaCoin منصة لتداول البيانات بطريقة آمنة

وكما ذكرنا سابقًا، فأنت المدير الرئيسي للبيانات الخاصة بك، مما يعني أن أي طرف ثالث لا يستطيع الوصول إلى معلوماتك الحساسة. في الواقع، يتم تشفير البيانات المخزنة والمشاركة مع ملفات مفصولة إلى وحدات صغيرة جدا دون أي تغيير في البيانات.

تكون سرعات المشاركة والمعاملة أعلى عند ضغط الملفات. رسم “SiaCoin” هو ما يقرب من 2 دولار لكل 1 تيرابايت، على عكس Amazon S3 (على سبيل المثال) الذي يتقاضى 23 دولارًا أمريكيًا لكل 1 غيغابايت في الشهر.

لذلك، من أي زاوية قد ترغب في إلقاء نظرة على منصة “SiaCoin” فهي تمثل وضع مربح للجانبين بالنسبة لك وقيمة جيدة للأموال التي تود استخدامها للتخزين السحابي.

عملة (SC) هي طريقة الدفع الوحيدة المعتمدة

على منصة “SiaCoin” يتم دفع جميع المعاملات باستخدام رموز SC (وحدة العملة لدفع ثمن مساحة التخزين) ويتم تقديم تخزين البيانات كخدمة. لا يمكن استخدام العملات الرقمية الاخرى للدفع مباشرة للخدمات.

تعرف على سبب غضب مجتمع العملات الرقمية على الرئيس التنفيذي لـ منصة بينانس (CZ)
أقرأ ايضًا

يتوفر العديد من المضيفين أيضًا في النظام الأساسي حيث يمكنك بسهولة شراء المساحة منه، وبالنسبة للتكلفة، يعتمد الأمر على المساحة المطلوبة التي تحتاجها للبيانات. جميع المعاملات آمنة وموثوق بها. بفضل أمكانيات العقود الذكية.

SiaCoin مشروع عالمي ومتاح للجميع

من الناحية المثالية، يتعين عليك أولاً تمويل محفظتك حتى تتمكن من المشاركة في النظام الأساسي. ولجعل كل شيء ممكنًا، فإن SiaCoin قد دخل في شراكة مع بعض منصات تداول العملات الرقمية، مما يتيح تحويل العملات الأخرى إلى عملة (SC).

أيضا، يمكنك تمويل محفظة “SiaCoin” من خلال التعدين، مما يجعل من الممكن التعدين من أي مكان مع أجهزة التعدين الصحيحة. ولكن، قد لا يكون ذلك سهلاً على الجميع نظرًا لأن سعر أجهزة التعدين أعلى من 2300 دولار.

أصل رقمي

في الوقت الحالي يعد الاستثمار في مشروع “SiaCoin” مشابه للاستثمار في العملات الرقمية الأخرى. لكن ما يميزه أنه بإمكانك استخدام هذه الأصول الرقمية لإستخدام البيانات،

من المحتمل جدًا أن يتم استخدام منصة “SiaCoin” بشكل إيجابي وعلى نطاق واسع في حال ارتفاع شعبية شعبية التخزين السحابي. طالما أنك تتفاعل مع بعض المعلومات التي تستحق المشاركة أو التخزين، ستجد استخدام منصة SiaCoin يستحق كل هذا العناء. تخزين المعلومات الحساسة (وفي الوقت الفعلي المناسب) ليس أبسط من أي وقت مضى.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: