مشروع Streamity: منصة لامركزية لتداول العملات الرقمية والمشفرة

مع التطور الكبير الذي نشهده هذه الأيام في عالم التكنولوجيا، وشيوع استخدام العملات الرقمية في المعاملات المالية على الانترنت وانتشار منصات التداول الخاصة بالعملات، ظهرت شركة Streamity  بمشروعها الجديد والذي يهدف الى تطوير تداول العملات الرقمية بطريقة لامركزية لمساعدة الأفراد لتحويل العملات الرقمية إلى أموال نقدية.

ويأتي الحلال من خلال المنصة الخاصة بالمشروع بنظام “الند للند” ودون الحاجة لوسيط أثناء عملية تبادل العملات الرقمية، ووبذلك فهي تقوم بإعطاء الأمان الكامل للمستخدم أثناء عمليات التداول بعيداً عن مخاطر المنصات الأخرى والتي لاتعطي المستخدم الأمان الكامل أثناء عملية تحويل العملات الرقمية إلى أموال نقدية مثل الدولار واليورو.

لم يعد الاستثمار وتبادل العملات مقتصرًا على المستثمرين البارعين، ففي هذه المنصة بامكان المستثمرين العاديين أيضاً اجراء عمليات التحويل واستثمار أموالهم وعملاتهم الرقمية على الانترنت بكل سهولة.

مميزات مشروع Streamity

  • تعتمد المنصة على تكنولوجيا سلسلة الكتل المتطورة والتي تسهل على  المستخدمين عمليات التحويل، وتعطيهم الأمان اللازم لاجراء هذه العملية .. كما تمد العملاء أيضاً بسرعة كبيرة في عملية تبادل العملات الرقمية.
  • جميع عمليات التداول والتحويل مؤمنة رقمياً عن طريق استخدام رموز خاصة بالمنصة، والذي يسمح لمستخدم واحد فقط من اجراء عمليات الشراء ومنع تدخل أي طرف آخر في هذه العملية.
  • تقدم لعملائها خدمة تحويل وتداول العملات الرقمية دون تدخل أي وسيط بواسطة العقود الذكية.
  • من المميزات المهمة أيضاً بالنسبة لمنصة Streamity أن سعر الصرف مرتبط بنفس السعر في البورصات الأخرى، وهذا يوفر سوق عادل لتبادل العملات الرقمية بين المستخدمين.
  • توفر منصة Streamity  لعملائها خدمات اضافية مثل استثمار العملات الرقمية والحصول على الموارد التعليمية والأخبار بواسطة العملات الرقمية.
  • تمتلك منصة Streamity منصة كبيرة ومميزة تتمتع بسهولة الاستخدام وبتحسن في الأمن أثناء عملية تبادل العملات الرقمية.
  • تمكن المنصة عملائها من استثمار الأموال مع بعضهم داخل منصتها دون الحاجة الى طرف ثالث مثل البنوك.
  • تعتمد المنصة أيضاً على نظام اللامركزية، والذي يعد هيكلًا ترتبط فيه أجهزة الحاسب الآلي ببعضها البعض عن طريق شبكة انترنت واحدة وتترابط مع بعضها ككتلة واحدة للتسهيل من عملية تبادل العملات الرقمية بين المستخدمين وبعضهم.
  • تعمل المنصة على حل مشكلة الاستفادة من العملات الرقمية عن طريق تحويلها الى أموال حقيقية وتبادلها مع الآخرين، فأصبحت الآن عملية استغلال هذه العملات أسهل مع المنصة، وأصبح تداول هذه العملات بين المستخدمين أكثر سهولة ويسر.
  • تستخدم المنصة بروتكولات وأنظمة متطورة تسمح لعملائها بتبادل العملات الرقمية بكل سهولة ويسر، وتوفر لهم الأمان اللازم أثناء اجراء عملية التحويل.
  • تقدم لعملائها نظام المكافآت والذي يعطي للمستخدم نقاط اضافية جراء كل عملية تحويل.
  • واجهة المنصة سهلة جداً وبسيطة، تسمح للمبتدئين بسرعة التأقلم عليها أثناء اجراء عمليات التداول بين بعضهم البعض.

حل Streamity

في سوق العملات الرقمية هنالك آفاق كبيرة للتطوير وتحسين الخدمات كون السوق ناشئ ولايزال في مرحلة متقلبة للغاية. حيث تعمل على توفير منصة واحد توفر الأخبار والتحليلات والموارد التعليمية بالإضافة إلى خيار شراء وتداول العملات الرقمية والمشفرة وتحويلها إلى دولار أو عملة نقدية أخرى.

وتطمح المنصة إلى توفير بيئة مستقلة لامركزية تكون جاذبة للمهتمين في مجال العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين. وحرصت ايضا على توفير واجهة مستخدم سهلة وقادرة على توفير البيانات في الوقت الحقيقي للمستخدم وذلك من خلال احدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا سلسلة الكتل.

علماً بأن المشروع جمع 2.8 مليون دولار في مرحلة ما قبل البيع الجماعي, على ان تنطلق مرحلة البيع الجماعي في شهر مارس من عام 2018م.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي للمرحلة الأولى: 12 مارس 2018

نهاية فترة البيع الجماعي للمرحلة الأولى:  25 مارس 2018

بداية فترة البيع الجماعي للمرحلة الثانية: 16 أبريل 2018

نهاية فترة البيع الجماعي للمرحلة الثانية:  29 أبريل 2018

السعر: 0.2 دولار لكل STM

الموقع الإلكتروني لـ Streamity

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة