تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

نادي يوفنتس الإيطالي يعلن عن عملة رقمية خاصة به

أعلن نادي يوفنتس الإيطالي اليوم عن شراكة استراتيجية عالمية مع أحد مشاريع البلوكشين لإنشاء عملة رقمية خاصة به تستهدف المشجعين من مختلف أنحاء العالم.

علماً بأن نادي يوفنتس الإيطالي يمتلك أكثر من 340 مليون مشجع من مختلف أنحاء العالم ولديه قاعدة عالمية من المتابعين في مختلف منصات التواصل الاجتماعي يتجاوز عددهم 60 مليون متابع.

ويستهدف النادي مشاركة العملة الرقمية الجديدة مع المعجبين من مختلف أنحاء العالم لرفع مستوى التفاعل مع أنشطة النادي والوصول إلى الجماهير المقيمين خارج قارة أوروبا.

وستتيح العملة الرقمية الجديدة للمشجعين القيام بالتصويت على الأنشطة داخل النادي ومن خلالها سيقوم النادي بالتواصل المباشر لسماع آرائهم واقتراحاتهم فيما يخص نادي يوفنتس.

سيكون بإمكان المشجعين شراء العملات الرقمية من خلال برنامج مبتكر جديد في الربع الأول لعام 2019, ويعرف البرنامج بإسم (Fan Token Offering) واختصاره (FTO) الذي سيتم إطلاقه بالتعاون مع شركة Socios.com.

وصرح رئيس الشراكات العالمية والإيرادات في نادي يوفنتس, جيورجيو ريتشي, قائلاً: “يسر نادي يوفنتس أن يرحب بـ Socios.com كشريك رسمي. نحن في النادي نحرص على الابتكار والتقنيات الجديدة ونعتقد بأن الشريك الجديد قادر أن يوفر لنا فرصة جديدة للتواصل مع المشجعين من مختلف أنحاء العالم بأحدث الطرق.”

كما قال ألكسندر دريفوس, الرئيس التنفيذي لـ Socios.com,: “يسعدنا أن نعمل مع أحد أكبر وأنجح أندية كرة القدم في العالم, ونطمح أن نقدم أفضل الخدمات من خلال التقنيات الحديثة الخاصة بنا.”

وتهدف Socios.com إلى ضم أكثر من 50 نادياً لكرة القدم في منصتها وذلك من خلال إضافة 300 مليون دولار في الاقتصاد الرياضي خلال السنوات القليلة المقبلة. علما بأنه قد تم الإعلان في وقت سابق عن نية إطلاق نادي باريس سان جيرمان لعملة رقمية خاصة به بالإضافة إلى أحد الأندية في الدوري البرازيلي.

يجدر بالإشارة إلى أن عملة يوفنتس الرقمية ستكون متاحة للشراء في منصة Socios.com فقط, وسيكون بإمكان المساهمين تداول العملة الرقمية داخل المنصة مقابل عملة Socios.com ورمزها (CHZ).

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock