نادي كرة قدم برازيلي يستعد لعملية الطرح الأولي للعملات (ICO)

أعلن نادي كرة قدم برازيلي استعداده إلى عملة الطرح الأولي للعملات الرقمية (ICO), كجزء من خطة الفريق لتطوير النظام الرقمي للمشجعين.

وأعلن نادي Avaí البرازيلي بأنه يسعى إلى جمع 20 مليون دولار خلال عملية الطرح الأولي للعملات (ICO) والتي من المقرر طرحها في شهر أكتوبر المقبل.

ويعد Avai أول نادي كرة قدم برازيلي يقوم بهذه الخطوة, علماً بأن الفريق يلعب في الدرجة الثانية الآن ويطمح أن يساعده هذا الاستثمار في التأهل لدوري الدرجة الأولى في الدوري البرازيلي والاستعداد لمسابقة كأس ليبرتادوريس.

وذكر موقع “Inside World Footbal” أن النادي يخطط إلى بيع 20.46 مليون عملة رقمية بسعر 1 دولار لكل عملة. ويرغب النادي في الاحتفاظ بـ 1.54 عملة رقمية وذلك ما يمثل 7% من إجمالي العملات الرقمية.

ويعمل الفريق مع عدد من الشركات للإستعداد إلى عملية الطرح الأولي للعملات (ICO) مثل SportyCo و Blackbridge Sports لإطلاق يوم 3 أكتوبر من العام الحالي.

وذكر رئيس نادي Avaí في بيان قائلاً: “بدأنا الاستعدادات لعملية الطرح الأولي للعملات (ICO) لتحقيق أهدافنا للتأهل إلى الدرجة الأولى في البرازيلي والمنافسة في مسابقة كأس ليبرتادوريس, ونسعى أن نمهد الطريق أمام الأندية الأخرى للتوجه إلى تمويل الأنشطة الرياضية بطريقة مبتكرة وجديدة.”

كما أضاف الشريك المؤسس لشركة SportyCo, ماركو فيلج, بأن المستثمرين سيصبح بإمكانهم تداول العملات الرقمية عبر المنصات المتعددة, كما يمكنهم استخدام هذه العملات لشراء تذاكر المباريات ومنتجات الفريق وغيرها من الخدمات.

وأعلن فريق Avai أن هدف الاستثمار الأدنى هو 8 مليون دولار, وإذا لم يصل مجموع الاستثمارات إلى هذا المبلغ فسيتم إعادة جميع الأموال إلى المساهمين وإلغاء عملية الطرح الأولي للعملات (ICO).

يجدر بالإشارة إلى أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن مطلع هذا الأسبوع عن خططه أيضاً لطرح عملة رقمية خاصة بالنادي لتحفيز المشجعين من مختلف العالم.

ومع ذلك فإن العملة الرقمية الخاصة بالفريق الفرنسي لن يكون لها أي دور مادي, إنها سيتم استخدامها في عمليات التصويت والتفاعل مع محبي الفريق.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة