منصة Crypterium: مستقبل التعاملات المالية العالمية

تعتبر منصة Crypterium نوع جديد من البنوك التي تقدم جميع الخدمات المتوفرة في البنوك التقليدية، ولكن باستخدام العملات المشفرة كبديل للنقود الورقية التي يتم تداولها يوميا في المصارف التقليدية. كما تمكن التكنولوجيا المستخدمة في المنصة أصحاب المتاجر من استقبال أموالهم بالعملات المشفرة وتداولها بكل حرية في دفع مصاريف الخدمات اليومية مثل فاتورة الهاتف والمرافق والغرامات والضرائب والانترنت، كما يمكنه تحويل العملات المشفرة إلى عملات نقدية يستخدمها أينما وكيفما يشاء.

يتوقع لمنصة Crypterium النجاح في المستقبل القريب كونها تستهدف سوق يقدر حجمه بـ 10 تريليون دولار أمريكي. فهي تم اختيارها كأحد أهم 50 شركة واعدة في مجال التكنولوجيا المالية وتستهدف أكثر من 200 مليون عميل محتمل.

تنوي منصة Crypterium، تقديم منتجات تمتع بالكثير من الخدمات المتميزة والمتكاملة في مجال التعاملات المالية. ومن أبرز الفوائد التي تتبع العمل على منصة Crypterium انخفاض تكاليف المعاملات التي تصل إلى 0,5%  وسرعة الدفع وإزالة الحدود الوطنية بين البلاد مما يجعل العالم يظهر كـ قرية صغيرة بالفعل. فتلك المنصة العالمية تحقق أكبر قدر من التنمية والتطور والتواجد العالمي والذي لا يمكن لأي خطة تنموية خاصة بمصرف تقليدي أن تحققها.

كما أن منصة Crypterium توفر تلك الخدمات المصرفية الفعالة من خلال تطبيقات تعمل على أجهزة الهواتف الذكية بكل سهولة ويسر، كما يتمكن المستخدم خلالها من البدء فورًا في التعامل مع المنصة وتطبيقها على الهاتف النقال. وهذا بخلاف الحال في المصارف التقليدية التي يستغرق العمل فيها لأيام أو أسابيع وربما أكثر لإصدار البطاقات ومعالجتها.

وتعمل Crypterium على إيجاد حلول بسيطة وفعالة لتحقيق الهدف المنشود في مجال التجارة والخدمات، كما تقدم خدمات القرض الفوري للعملاء في أي مكان في العالم، وذلك لتحقيق نظم التبادل الذكي للسيولة وتقليل حجم المخاطر المتوقع من ذلك. علماً بأن المنصة في مرحلة الـ ICO أو البيع الجماعي وتم جمع أكثر من 12 مليون دولار حتى تاريخ كتابة هذا المقال.

يمكن القول بأن المحافظ الرقمية والتعاملات الإلكترونية تقدم نفس الخدمات الخاصة بالمصارف التقليدية ولكن بتوسع أكبر وتطور ملحوظ وذلك يجعل تجربة العميل بالفعل أمتع وأسهل. كما يجد التاجر خلال تلك التعاملات الرقمية سهولة في نقل الأموال وإيداعها والتحكم في الحساب المصرفي الالكتروني الخاص به وإدارته بشكل يسمح بنمو أعماله وتطورها. حيث يحصل المستخدم على استجابة فورية لتعاملاته عبر المنصة ولذلك يمكنه إنجاز الكثير من الأعمال خلال وقت قصير بالنسبة لما كان سيُهدر في التعامل مع المصارف التقليدية.

معلومات مهمة

بداية البيع الجماعي: 31 أكتوبر 2017

نهاية التمويل الجماعي: 13 يناير 2018

مجموع التوكن المتاح: 330 مليون توكن

الحد الأعلى للتمويل: 47  مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ  Crypterium

الورقة البيضاء

الإعلان الرئيسي

مقابلة مع الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمشروع

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...