تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Coinbase تدرس قرار إضافة عملة الريبل (XRP)

بعد أشهر من الانتظار، بدأ بعض مستثمري عملة الريبل (XRP)  بالتفاؤل بعد تأكيد منصة العملات المشفرة  الشهيرة “Coinbase” أنها تدرس إضافة ثاني أكبر عملة رقمية من ناحية الحجم السوقي “الريبل XRP”.

أعلنت منصة Coinbase التي تتخذ من “سان فرانسيسكو” مقرا لها عن الخطوة يوم الجمعة عندما كشفت عن نيتها لإضافة “مجموعة واسعة من العملات الرقمية” – أكثر من 30 عملة رقمية من ضمنها كاردانو (ADA) و إيوس (EOS) و نيو (NEO) و الريبل (XRP).

وقد اشتكى مستثمرو الريبل XRP منذ فترة طويلة من أن عملة الريبل لم تكن مدرجة في Coinbase، التي تعد المنصة الأولى في الولايات المتحدة، حتى عندما أدرجت المنصة عملات رقمية أصغر مثل مثل مشروع 0x وأخرى أكثر إثارة للجدل مثل “زد كاش” – والتي يمكن استخدامها لإجراء معاملات مجهولة.

ويأتي هذا الإعلان بعد قرار منصة Coinbase الخاص بتجديد عملية الإدراج في القائمة، والتي قالت الشركة إنها ستسمح لها بتقديم الدعم لمجموعة أكبر من العملات الرقمية المشفرة، رغم أن بعضها لن يتم إدراجها في جميع الولايات القضائية بسبب القوانين المحلية.

وبالطبع، فإن “الاستكشاف” ليس هو الشيء نفسه مثل “الإدراج”، وركزت Coinbase على أن الشركة “لا تستطيع أن تضمن” أن كل عملة مشفرة على سبيل المثال في الإعلان سيتم اضافتها إلى Coinbase Pro و Coinbase.com. علاوة على ذلك ، قد تتلقى بعض العملات الرقمية دعم محدود فقط.

وذكرت المنصة:

“تتطلب إضافة أصول جديدة عملًا استكشافيًا كبيرًا من وجهة نظر تقنية وامتثال للأنظمة والقوانين، ولا يمكننا ضمان أن جميع الأصول التي نقوم بتقييمها سيتم سردها في نهاية الأمر للتداول. علاوة على ذلك، قد تؤدي عملية الإدراج في قائمتنا إلى إدراج بعض هذه الأصول فقط للعملاء الذين يرغبون في شرائها وبيعها، دون القدرة على إرسال أو استلام في محفظة محلية.”

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock