تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “Coinbase” تتوسع وتتيح خدماتها في 11 دولة جديدة

منصة “Coinbase” الشهير تعمل على توسيع خدمات تدوال العملات الرقمية المشفرة مقابل العملات الرقمية المشفرة إلى 11 دولة أخرى.

أعلنت الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، عن الخبر في منشور بالمدونة هذا الأسبوع قائلة إن العملاء في الأرجنتين والمكسيك وبيرو وكولومبيا وتشيلي والهند وهونج كونج وكوريا الجنوبية وإندونيسيا والفلبين ونيوزيلندا يمكنهم الآن الوصول إلى خدمات تداول العملات الرقمية المشفرة مقابل العملات الرقمية المشفرة.

قالت الشركة إنها تقدم الخدمات عبر موقع Coinbase.com وكذلك Coinbase Pro، وهي منصة التداول الاحترافية الخاصة بالمنصة.

ويعني التوسع وجود منصة “Coinbase” الآن في ما مجموعه 53 دولة في أربع قارات، بدلًا من 32 دولة في وقت سابق في قارتين، وفقا للإعلان.

فيما يتعلق بالتفاصيل، فقد أوضحت المنصة أن التداول المباشر بين العملات المشفرة على برنامجها الخدمي للتبادل قد تغلب بأحجام التداول على التداول من العملة النقدية إلى العملة المشفرة في جميع أنحاء العالم في العام الماضي.

وفقًا لأرقام حجم تداول “التحقق” من “Coinbase” شكلت تداولات العملات الرقمية مقابل العملات الرقمية ما يصل إلى 51% من الإجمالي في فبراير 2019 مقارنة بـ 41% في أغسطس 2018:

قامت منصة “Coinbase” بإضافة دعم تداول العملات الرقمية إلى العملات الرقمية للأفراد في ديسمبر الماضي، مما مكنهم من الوصول إلى الخدمة من خلال موقع “Coinbase.com” وكذلك تطبيقات آندرويد (Android) و iOS. في وقت سابق، كانت الخدمة متاحة فقط للعملاء المحترفين (Coinbase Pro).

يجدر بالإشارة إلى أن منصة Coinbase تأسست في يونيو 2012 من قبل براين أرمسترونغ وفريد إرسام ضمن حاضنة الأعمال الرائدة Y Combinator. وفي أكتوبر 2012, أطلقت المنصة خدماتها لبيع وشراء العملات الرقمية من خلال التحويل البنكي.

وحصلت الشركة على أول استثمار لها في شهر مايو 2013, حيث تلقت الشركة 5 ملايين دولار في جولة استثمارية قادتها شركة Union Square Ventures. واستمرت الشركة في استقبال الاستثمارات, حيث حصلت في ديسمبر 2013, على استثمارات بقيمة 25 مليون دولار من عدد من المستثمرين.

وتتخذ المنصة من مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية مقراً لها لتقديم العملات الرقمية مثل عملة الايثيريوم (ETH) و البيتكوين (BTC) و الايثيريوم كلاسيك (ETC) و اللايت كوين (LTC) مقابل العملات النقدية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock