منصة Binance تطلق خاصية جديدة لحسابات الشركات الاستثمارية

45

أطلقت منصة Binance ميزة جديدة طال انتظارها وتم تصميمها خصيصا لتوفير خدمة أفضل للشركات والصناديق الاستثمارية لإستخدام المنصة في عمليات بيع وشراء العملات الرقمية.

وستتيح الخاصية الجديدة خيار الحساب الفرعي وحسابات تداول متعددة – بحد أقصى 200 حساب – ليتم إعدادها تحت حساب رئيسي واحد. وذلك سوف يوفر للشركات والصناديق الاستثمارية القدرة على إعداد وإدارة حسابات التداول.

سيكون للحساب الرئيسي نظرة عامة على جميع الحسابات ونشاط التداول الخاص بها, ولن يكون هناك أي رسوم على عمليات التحويل بين الحسابات الفرعية والحساب الرئيسي, كما سيكون للحساب الرئيسي السيطرة الكاملة على الحسابات الفرعية مثل تجميد الحساب أو تغيير كلمات المرور وإزالة مفاتيح API.

منصة Binance تطمح إلى جذب الشركات الاستثمارية

مع نضوج صناعة تكنولوجيا البلوكشين وأسواق العملات الرقمية, يتوقع العديد دخول الصناديق والشركات الاستثمارية إلى المجال. وأعلنت منصة Binance أنها تستعد لوضع حجر الأساس لجذب هذه الشركات والصناديق.

وبدأت منصة Binance في وقت مبكر في جذب كبار المتداولين وذلك من خلال تقديم خدمات منخفضة الرسوم لمن يمتلك عدد محدد من عملات المنصة (BNB).

وصرح المدير المالي لـ منصة Binance, ويي تشو,: “نحن نشهد دخول الحسابات المؤسسية إلى سوق العملات الرقمية, ومن المتوقع أن يرتفع الطلب بشكل كبير في الأشهر القادمة, ولذلك نرغب في توفير جميع المتطلبات لإحتياج العملاء في منصتنا.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.