تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عدد المستخدمين النشطين لمنصة “OpenSea” لبيع وشراء NFT يصل لرقم قياسي جديد

تواصل منصة “OpenSea” التي توفر إمكانية بيع وشراء الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) إثارة الإعجاب خلال العام الجديد، خاصة مع تزايد معدلات التبني والتداول.

وصلت منصة NFT العملاقة إلى معلم جديد في عدد المستخدمين النشطين على المنصة.

أشارت البيانات الواردة من “Dune Analytics” يوم الخميس، 13 يناير 2022، إلى أن منصة “OpenSea” قد تجاوزت الآن مليون محفظة نشطة على النظام الأساسي.

تعد هذه الأرقام دلالة وأحدث مؤشر على استمرار نمو منصة OpenSea في الأيام الأولى من عام 2022 بعد توسع هائل العام الماضي.

تأتي أخبار يوم الخميس في أعقاب التقارير الذي يفيد بأن النظام الأساسي شهد حجم تداول يزيد عن 2 مليار دولار منذ بداية عام 2022 وهو ما يتماشى مع أعلى مستوى جديد على الإطلاق من حيث نشاط التداول الشهري.

في وقت سابق من يناير 2022، أعلن “ديفين فينزر” المؤسس المشارك لشركة OpenSea أن المنصة جمعت 300 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة C.

أدى هذا إلى تقييم OpenSea بما قيمته 13.3 مليار دولار، وهو ما يمثل قفزة كبيرة من تقييمها البالغ 1.5 مليار دولار في يوليو 2021.

تتماشى بداية العاصفة في OpenSea حتى عام 2022 أيضا مع زيادة النشاط المرتبط بـ NFT الذي تميزت به الأيام الأولى من العام، مع استمرار الطلب على مجموعات NFT الأكثر الشعبية مثل “CryptoPunks” و “Bored Ape Yacht Club” في إثارة اهتمام هائل.

في حين أن هيمنة OpenSea لا تزال لا مثيل لها، يمكن أن تدخل “OpenSea” في بعض المنافسة من الشركات الناشئة مثل “LooksRare” حيث أطلقت هذه الأخيرة سوق لتداول NFT مع توزيع مجاني لعملاتها على المستخدمين.

اقرأ أيضا:

شركة “تسلا” تقبل الأن عملة Dogecoin وسعر DOGE يتفاعل ويقترب من 0.2 دولار

تحرك منصات تداول العملات الرقمية “FTX” و “Bitstamp” لتقديم خدمات تداول الأسهم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق