تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bibox تعلن عن استحواذها على منصة تداول لامركزية

أعلنت منصة Bibox لتداول العملات الرقمية عن استحواذها على أحد المنصات اللامركزية القائمة على شبكة الايثيريوم وذلك عبر بيان رسمي.

وذكر الاعلان بأن منصة Bibox استحوذت على منصة  DEx.top وهي منصة لتداول العملات الرقمية القائمة على شبكة الايثيريوم والمتوافقة مع معيار ERC20.

يجدر بالإشارة إلى أن منصة DEx.top تم إطلاقها في مايو 2018, وتتضمن نظام حديث يعرف بـ Replayed On Chain, والذي يوفر التداول الآمن والفوري في وقت سريع.

علما بأن منصة Bibox هي منصة صينية وتحظى بشعبية في القارة الآسوية, وتعتبر المنصة ضمن أفضل 15 منصة لتداول العملات الرقمية حسب بيانات موقع CoinMarketCap.

وذكر المتحدث الرسمي لمنصة DEx.top في هذه المناسبة: “نحن متحمسون لإقامة شراكة مع فريق Bibox لتطوير منصات تداول العملات الرقمية والتي من شأنها أن تلبي احتياجات المتداولين والنظام البيئي المتنامي والمتطور.”

يأتي هذا ضمن منافسة منصات تداول العملات الرقمية في قطاع المنصات اللامركزية, حيث أعلنت منصة بينانس عن تحضيراتها لإطلاق منصة لامركزية “Binance DEX” في الربع الأول من عام 2019, بالإضافة إلى إعلان منصة بيتنفكس عن إطلاقها لمنصة لامركزية قائمة على شبكة الـ EOS.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock