تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bitfinex تعلن عن إطلاق منصة لامركزية على شبكة EOS هذا الشهر

أعلنت أحد المنصات الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية “Bitfinex” عن إطلاقها لـ منصة لامركزية تستند على شبكة EOS, يوم 26 سبتمبر خلال حدث Blockchain Live في مدينة لندن البريطانية.

وأشارت Bitfinex إلى أن منصتها اللامركزية الجديدة والتي تم إطلاق اسم “EOSfinex” عليها, سوف تقدم تجربة تداول للمستخدمين بشكل آمن وشفاف وسريع.

وسيشمل نظام المنصة على ثلاثة أزواج للتداول EOS / USD و ETH / USD و BTC / USD, ومن المتوقع أن يتم إضافة المزيد من أزواج التداول في الفترة القادمة.

وذكرت المنصة في مدونتها بأن إضافة زوج جديد للتداول هو أمر في غاية السهولة ويمكن القيام به من قبل أي شخص بعد أن يصدر عقد موثوق به.

وفي المرحلة الأولى ستحتوي منصة EOSfinex على خصائص بسيطة مثل الأوامر المحددة, الإلغاء, وتحديد أنواع الطلبات, على أن يتم إضافة المزيد من الخصائص في المستقبل بناء على آراء المستخدمين.

يجدر بالإشارة إلى أن منصة Bitfinex واجهت العديد من الانتقادات بعد أن فشلت في تزويد المستخدمين بالتدقيق للعملة الرقمية المستقرة (Tether), والتي تشترك المنصة في إدارتها مع فريق Tether الرئيسي.

حيث يدعي البعض بأن (Tether) ليس لديها احتياطي بالدولار الأمريكي كافي لدعم العملة الرقمية المستقرة (TUSD) والتي تزيد قيمتها السوقية عن 2.7 مليار دولار.

علما بأن منصة HitBTC قامت مؤخراً بإضافة خيار التداول مقابل عملة EOS وأصبحت عملة رئيسية في المنصة, وترغب الآن Bitfinex من خلال منصة EOSfinex اللامركزية أن تبدأ طريق جديد للإبتكار مع شبكة EOS.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock