تعرف على عملة الـ ون كوين Onecoin

0 237

عملة الـ ون كوين الإلكترونية OneCoin وهي عملة إلكترونية تابعة لشركة أوربية تم تأسيسها بشكل مرخص ونظامي في شهر كانون الثاني ( يناير) عام 2015 ، وكان الهدف من إنشاء هذه الشركة هو منافسة عملة البيتكوين الرقمية، ويوجد مقر الشركة الأساسي في بلغاريا ، ويوجد لها مكتب في دبي من بين ستة مكاتب منتشرة في أنحاء العالم .
وعملة الـ ون كوين onecoin هي عملة إلكترونية مشفرة شبيهة بعملة البيتكوين ، وتعتمد على الخوارزميات الرياضية المعقدة للغاية ، ويتم تعدين هذه العملة من أجل أن يتم استخدامها في المستقبل القريب .


تتميز عملة الـ ون كوين onecoin بأنها تستطيع أن تنتج 2.1 مليار عملة، بالإضافة إلى أن التعدين عندما يبدأ لن يستطيع أي شخص تغيير أي شيء، وكلما ازداد التعدين صعوبة كلما ازدادت قيمة الـ ون كوين onecoin الواحد .

ما هو نظام الأرباح في عملة الـ ون كوين onecoin الإلكترونية؟

1- الربح عن طريق المباشرة ، حيث تربح 10% من ثمن الباقات التي اشتراها الأعضاء الموجودون في رابطك الخاص ، ويوزع هذا الربح بين 60 % ستذهب لحسابك النقدي بشكل مباشر، و40% ستذهب لحسابك الخاص بالتريدن أكونت الخاص بإعادة شراء الرموز والوان كوين فقط .
2- يبلغ الحد الأقصى للربح الذي يمكن أن تحققه أسبوعيا هو ثمن باقتك مضروبا بسبع مرات ، ولن يكون بإمكانك تجاوز هذا الرقم مهما حدث .
3- والأجيال في عملة الوان كوين هم الأشخاص الذين قمت بتسجيلهم تحت اسمك ، وأول الأشخاص يعتبرون الجيل الأول لك ، والذي تحتهم الجيل الثاني وهكذا من خلال نشاط الأعضاء في شبكتك ستحقق أرباحا كبيرة ، لكن لكي تستفيد من هذه الخاصية يجب أن تمتلك شخصين مشتركين تحت في باقة ال500 يورو أحدهم على اليمين والآخر على اليسار .

مقالات ذات صلة

احذر! منصة تداول متهمة ببيع العملات الرقمية وشبهة…

الرئيس التنفيذي لريبل يستغل التراجع في السوق لمواصلة تعليقه على البيتكوين
أقرأ ايضًا

طرق شراء الوان كوين onecoin


تستطيع شراء عملة الوان كوين onecoin بعدة طرق وهي :

1- Bank wire
2- Perfect money
3- Credit card
4- China uniopay
وفي الختام نرجو أن تكون جولتنا في عالم الوان كوين قد نالت رضاكم ،وقدمنا من خلالها معلومات مفيدة حول هذه العملة الرقمية التي تسعى لأن تكون منافسة للبيتكوين ، فهل ستصل إلى مستوى البيتكوين ، هذا ما ستكشفه لنا الأيام القادمة .

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.