تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

تعرف على عملة ون كوين Onecoin الرقمية

عملة الـ ون كوين الإلكترونية OneCoin وهي عملة إلكترونية حظيت بشهرة عالية في مجال العملات الرقمية منذ انطلاقها في شهر كانون الثاني ( يناير) عام 2015. وكان الهدف من إنشاء هذه الشركة حسب ما تدعي هو منافسة عملة البيتكوين الرقمية، وذكرت الشركة أن لديها مقر رئيسي بلغاريا ، بالإضافة إلى أن لها مكتب في دبي من بين ستة مكاتب منتشرة في أنحاء العالم .

و اشتهرت عملة الـ ون كوين الإلكترونية OneCoin في العالم و تحديدا ً بين من يعمل في مجال التسويق الهرمي مما جعل بعض الدول تحاربها بشكل متواصل و التي تعتبر الفكرة بأنها احتيالية.

ما هو نظام الأرباح الذي تم الإعلان عنه من قبل عملة ون كوين onecoin الإلكترونية؟

  1. الربح عن طريق المباشرة ، حيث تدعي الشركة أن المساهم يحصل على 10% من ثمن الباقات التي اشتراها الأعضاء الموجودون في رابطك الخاص ، ويوزع هذا الربح بين 60 % ستذهب لحسابك النقدي بشكل مباشر، و40% ستذهب لحسابك الخاص بالتريدن أكونت الخاص بإعادة شراء عملة الـ ون كوين OneCoin فقط .
  2. وتدعي الشركة بأن الحد الأقصى للربح الذي يمكن أن تحققه أسبوعيا هو ثمن باقتك مضروبا بسبع مرات ، ولن يكون بإمكانك تجاوز هذا الرقم مهما حدث .

الحذر من عملة الـ ون كوين OneCoin

 

قام فريق العمل في ون كوين OneCoin بإطلاق العديد من الإدعاءات الغير صحيحة منها بأن العملة قائمة على الشفافية و هذا أمر غير واضح عند الإطلاع على نموذج العمل.

كما أن مؤسسة المشروع Ruja Ignatova, تدعي بأنها خريجة جامعة أكسفورد العريقة و لكن لا يوجد أي دليل يثبت بأنه سبق لها الالتحاق في الجامعة.

كما ان المشروع يدعي بأن سعرها وصل إلى أسعار فلكية و لكن لا يوجد أي مكان آمن و معروف يتيح لك إمكانية بيع و شراء عملة الـ ون كوين OneCoin.

علماً بأنه في شهر ديسمبر من عام 2016, اتهمت الشرطة الإيطالية مشروع الـ ون كوين OneCoin بأنه يعتمد على نظام “بونزي الاحتيالي” و الممنوع دولياً.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock