منصة ADAX العربية تحتضن اكتتاب (IEO) لمشروع MenaPay

42

أعلنت منصة “ADAX” وهي أحد منصات تداول العملات الرقمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاقها مؤخراً لخدمة البيع الجماعي عبر المنصات (IEO) بهدف تقديم أفضل الخدمات في المنطقة العربية في جميع الأوقات.

وفي هذا السياق, أعلنت منصة “ADAX” عن البيع الجماعي لـ عملة (MPAY) الرقمية الخاصة بمشروع “MenaPay” كأول مشروع في خدمة البيع الجماعي عبر المنصات (IEO) وبشكل حصري في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تم ذكره مسبقا فأن “MenaPay” هو أحد من المشاريع الرائدة في مجال البلوكشين وتهدف إلى تقديم خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤخرًا.

حول MenaPay

هو أول بوابة دفع غير مصرفية يقع مقرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, ويهدف المشروع إلى بناء أكبر مجتمع غير نقدي في العالم. ويأتي تركيز المشروع على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل أساسي للسماح للمستخدمين بتحويل الأموال بطريقة آمنة وسريعة وغير مركزية.

كما أن المشروع متوافق تمامًا مع قواعد التمويل الإسلامي لحلول المدفوعات الرقمية والموثوقة. وتطمح المنصة إلى جلب حلول جديدة قادرة على استبدال المدفوعات التقليدية والإعتماد على العملات الرقمية المدعومة بالكامل والمبنية على البلوكشين عبر قناة دفع آمنة وشفافة للغاية تتيح معاملة قائمة على مبدأ الند للند (P2P) في كل جانب من جوانب الحياة اليومية.

تفاصيل البيع الجماعي عبر المنصة (IEO)

مقالات ذات صلة

كيف تساعد العملات الرقمية المستقرة سوق الكريبتو بشكل…

مشروع DocTailor: الاتفاقيات والعقود الذكية أسهل من أي وقت مضى
أقرأ ايضًا

ستتوفر عملات مينا باي (MPAY) للبيع العام من خلال قسم البيع الجماعي عبر المنصة (IEO) التي تستضيفها منصة “ADAX Bitcoin Exchange” والتي ستستمر حتى الأربعاء 15 مايو 2019 مقابل ثلاثة أزواج رئيسية هم؛ MPAY / BTC و MPAY / ETH و MPAY / USDT.

سعر رمز “MPAY” في مرحلة البيع الجماعي عبر المنصات (IEO) سيكون عند 0.165 دولار أي ما يعادل الأزواج المدرجة، علاوة على ذلك، هناك مكافأة بيع بنسبة 20٪ وسيتم تطبيق 10 ٪ لأول 5 ملايين بيع رمز و 5 ملايين على بيع رمز المقبل على التوالي.

كيفية شراء رموز “MPAY” عبر منصة (ADAX) ؟

اتبع هذه الخطوات وسيكون كل شئ جاهز:

الخطوة (1) قم بتسجيل حساب في منصة “ADAX” من خلال الموقع الرسمي (www.adax.ae) مع العلم بأن تأكيد بريدك الإلكتروني أمر مطلوب.

الخطوة (2) بمجرد التسجيل بنجاح؛ ستحتاج إلى تنشيط حسابك العام عن طريق الرسائل القصيرة لعملية التحقق البسيطة للحصول على التمويل وتمكينك من شراء عملات “MPAY” ثم المتابعة للحصول على ترقية الحساب إلى حساب قياسي عن طريق تمرير التحقق من الهوية وإجراء عملية “إعرف عميلك” KYC الذي سيتم إكماله لجميع المؤهلين العملاء في غضون 24 ساعة.

تكنولوجيا البلوكشين ومستقبل الهواتف الذكية
أقرأ ايضًا

الخطوة (3) بعد إتمام هذه الخطوات سيتم اعتماد رمز “MPAY” بنجاح في حسابك على “ADAX”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: