تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

مطورو شبكة التيليجرام يطلقون بلوكشين TON مجانا

قامت مجموعة مستقلة من المطورين والمصادقين ومستخدمي البرامج، بإطلاق بلوكشين TON بشكل مجاني مع الرمز المميز الذي يحمل نفس تسمية الشبكة TON.

البلوكشين المجاني الذي تم الإعلان عنه تم تطويره من قبل “نيكولاي دوروف” وفريق التيليجرام، الذين لم يتمكنوا من إطلاق “Telegram Open Network” التي تختصر بـ (TON) بسبب المعركة القانونية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

وهو ما سبق وتناولناه على موقع بيتكوين العرب: بعد عملية تأجيل إطلاق المشروع…التيليجرام تقترح على المستثمرين استرداد أموالهم

هذا وسيعتمد بروتوكول البلوكشين الجديد على نفس شبكة التيلجرام المفتوحة الأصلية.

أفادت مؤسسة “TON Community Foundation” في أواخر شهر مارس أنها تخطط لإطلاق الشبكة على الرغم من المعركة القانونية بين التيليجرام وهيئة SEC.

وفقا لإعلان تم مشاركته من “TON Labs”، سيقوم المجتمع بإطلاق بلوكشين “TON” المجاني مع رموز “TON” المجانية، والتي سيتم توزيعها بين المستخدمين، ووفقا لذات المنشور الذي نُشر على الموقع الرسمي لـ “TON”، سيتم إطلاق “Free TON” على عدة مراحل من أجل ضمان تطوير البروتوكول واعتماده الشامل.

هذا وسيتم ضمان اللامركزية من خلال:

  • توزيع الغالبية العظمى من TON بين العديد من المستخدمين بأبسط طريقة ممكنة من أجل المشاركة في التوقيع المساحي.
  • يشارك العديد من المصادقين المستقلين في إجماع الشبكة.
  • يقوم ما لا يقل عن 13 مصادق مستقل بالتحقق من الكتل الرئيسية للشبكة “masterchain” وسلسلة العمل مع موارد الكمبيوتر المطلوبة بشكل مستمر.
  • لا يوجد مدقق واحد أو أي طرف آخر قادر تقنيا على المشاركة في التوقيع المساحي إذا كان لديه أكثر من 1/3 من جميع TON المتاحة.

من خلال إطلاق الرموز المميزة وشبكة البلوكشين دون مشاركة التيليجرام، يعني أن مجتمع “TON” المجاني يضع الشبكة أمام اختبار حقيقي لتثبت أنها بلوكشين لامركزي.

اقرأ أيضا:

بعد أزمة كورونا … مستثمرو التيليجرام مستعدون لاسترداد استثماراتهم في أقرب وقت

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock