تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مطورو شبكة TON على استعداد لإطلاق البلوكشين بدون شركة التيليجرام

تستكشف مؤسسة مجتمع TON، التي تتكون من عشرات المطورين والمستثمرين، إمكانية إطلاق شبكة  “Telegram Open Network” والتي تختصر بـ (TON) دون مشاركة التيليجرام، وفقا للمصدر.

لكن “فيدور سكوراتوف”مؤسس المنظمة، قال إن القرار ليس نهائي ولا يزال يتعين النظر في بعض الأمور.

يقول إن جميع الشفرات اللازمة لإطلاق TON متاحة بالفعل، لذلك الشيء الوحيد المتبقي هو إنشاء كتلة التأسيس والدفعة الأولى من المعاملات وربط ما لا يقل عن 13 أداة للتحقق.

أضاف سكوراتوف في تصريحه:

بشكل دقيق، لا يلزم اتخاذ تدابير إضافية لإطلاق TON من قبل المجتمع، باستثناء توافق في الآراء داخل المجتمع.

ولكن من أجل الاعتراف، سنحتاج إلى التوصل إلى اتفاق مع المستثمرين (على الأقل، مع أغلبيتهم).

في الواقع، أطلقت “TON Labs” بالفعل اختبار الخاص بها.

أصدرت التيليجرام الرمز لإطلاق العقد في سبتمبر من العام الماضي وأدخلت عناصر جديدة تدريجيا حتى بعد بدء معركتها القانونية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

وفقا لـ “سكوراتوف”، لا يزال يجري مناقشة ما يجب فعله مع الرموز التي يجب توزيعها بين المستثمرين والمصادقين بعد نشر الشبكة.

للتحقق من صحة المعاملات، يجب أن يمتلك المصادقون حدا أدنى من الرموز المميزة لعملة “غرام”، وهذا هو السبب في ضرورة توزيع عدد معين من الرموز المميزة قبل الإطلاق.

وفقا للاتفاقيات التي تم توقيعها في أكتوبر، على الرغم من أن المستثمرين لن يتلقوا سوى 72٪ من أموالهم إذا لم يتم إطلاق TON، فإن استثماراتهم ستظل صفقة جيدة إذا أخذنا في الاعتبار الوضع الحالي للسوق.

هذا وسبق لمحكمة في المنطقة الجنوبية من نيويورك حظر توزيع رموز “غرام” على المستثمرين، مؤكدة موقف لجنة الأوراق المالية والبورصات بأن “غرام” رمز أمني غير مسجل.

اقرأ أيضا:

منصة Liquid تلغي اكتتاب التيليجرام الخاص بعملة TON الرقمية لهذا السبب!

الموافقة على تأجيل إطلاق عملات التيليجرام (GRAM) الرقمية إلى منتصف 2020

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock