تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع “ICON” يعلن عن شراكة جديدة بهدف التوسع الدولي. ما هو تأثير ذلك على عملة (ICX) الرقمية؟

لقد أعلن مشروع “ICON” عن شراكة جديدة مع مؤسسة “LayerX” القائمة في اليابان لمحاولة توسيع عملها على البنية التحتية للبلوكشين والتوسع الدولي إلى اليابان.

لقد أعلنت الشركة عن شراكة استراتيجية موقعة مع شركة الاستشارات “LayerX” المتخصصة في تطوير نظام البلوكشين. في الإعلان الذي تم عبر موقع تويتر، يقر فريق “ICON” بأهمية الشراكة الإستراتيجية.

ويفتخر فريق “ICON” بإعلان أنهم وقعوا شراكة إستراتيجية مع شركة “LayerX”. حيث تهدف مذكرة التفاهم هذه إلى تنشيط مجتمع مطوري “ICON” في اليابان بالإضافة إلى ضمان سلامة شبكة “ICON” من خلال تحالف تدقيق حول التعليمات البرمجية.

التعاون الجديد لـ مشروع “ICON” يجعلها تعمل مع واحدة من شركات البلوكشين الرائدة في اليابان (LayerX). وعلى هذا النحو، تسعى مذكرة التفاهم بينهما إلى توسيع مجتمع المطورين اليابانيين للبروتوكول بالإضافة إلى تنمية تكامل شبكة ICON من خلال إنشاء تحالف تدقيق التعليمات البرمجية.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي لشركة LayerX “يوشينوري فوكوشيما” بالمشروع المشترك الجديد وتأكد من دعم شركته في توسيع أنشطة “ICON”.

“إن شركة LayerX متحمسة للغاية لتشكيل شراكة مع مؤسسة ICON، والتي حققت سجلاً رائعاً في مجال صناعة البلوكشين. تم استخدام المحرك الأساسي ICON الذي يعرف بـ “loopchain” لتطوير نظام توثيق البلوكشين وتم اعتماده بالفعل من قبل شركات الأوراق المالية الكبرى وصناعة التأمين. نحن نتوقع أن يتم استخدامها في اليابان أيضًا، وسندعم أنشطة ICON في اليابان على الصعيد التقني”.

كما أن مذكرة التفاهم تشير إلى أن ICON و LayerX يسعيان إلى تنمية اعتماد SCORE، وبيئة تنفيذ العقود الذكية على “ICON”. وستشترك الشركتان في استضافة أيام العرض التجريبي والهاكاثون، والمؤتمرات في محاولة لتسريع اعتماد تكنولوجيا ICON. وسيتعاون كلاهما أيضًا لتوسيع المجتمعات العالمية لـ ICON، داخل اليابان وخارجها.

وفي مجمل تعليقه على الاستثمار في الشراكة، قال “جي إتش كيم” عضو مجلس مؤسسة ICON:

“يسر مؤسسة ICON أن تتعاون مع LayerX، وهي شركة رائدة ذات قدرات تكنولوجية كبرى في اليابان. من خلال شراكتنا مع LayerX نتوقع أن تقدم خدمات ICON التطبيقات اللامركزية Dapps المختلفة لتوسيع حضورها العالمي على أساس الربط بين البلوكشين العام وبلوكشين المؤسسات في المستقبل”.

وتكشف المزيد من التفاصيل عن أن LayerX كشريك لعملة “ICX” الرقمية، وستعمل على تحسين مستوى الأمان في النظام الأساسي لـ مشروع “ICON” بالإضافة إلى التطبيقات. وتُعد عملة ICX هي المحرك الأساسي خاص بـ مشروع “ICON”.

ومع ذلك، فإن هذه الخطوة هي مجرد واحدة من الجهود القليلة الواضحة لتصميم ICON لتوسيع نظامها البيئي مع الاستمرار في دعم تطوير “التطبيقات اللامركزية” من خلال الشراكات.

في شهر مايو، كان مشروع “ICON” هي من شاركت في تأسيس “UnChain” في شراكة مشتركة مع شركة “Line Plus”. الآن، تقوم ICON بالعمل المتواصل لبناء للهيكل الأساسي لـ LINE الخاصة بـ(بلوكشين الشبكة الرئيسية) وخدمات التطبيقات اللامركزية “DApp” الخاصة به.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock