تعرف على مشروع (ICON) و العملة الرقمية الخاصة بها (ICX)

418

مشروع (ICON) وتعرف في عالم العملات الرقمية بالرمز (ICX), وتعد أحد أشهر العملات المشفرة القادمة بقوة. ويهدف المشروع إلى ربط جميع المؤسسات العامة والخاصة مثل الجامعات والمستشفيات والإدارات الحكومية والمالية بتكنولوجيا البلوكشين و العقود الذكية لإزالة دور الوسيط وبالتالي ستنخفض التكلفة على الأفراد والمؤسسات والشركات.

تاريخ الإنشاء والتطوير في مشروع ICON

تم تطوير مشروع (ICON) من قبل شركه كورية حنوبية تٌدعى (theloop) والتي إحتوت أكثر من 150 مطور. الشركة تريد تطوير منصة لا مركزية قادرة على توفير مميزات تقنية البلوكشين للشركات والمؤسسات التي تستعمل الشبكة وتوفر الوقت والجهد والأمان أكثر من الطريقة العادية. علماً بأن عملية التطوير في مشروع ICON انطلقت في عام 2015, وتم إتمام عملية الطرح الأولي للعملة الرقمية (ICO) في عام 2017. 

ماذا يميز مشروع ICON ؟

1- دخول المشروع في شراكات مع العديد من المؤسسات العامة والبنوك لعمل شبكة مالية للعملاء تستخدم العملات الرقمية.

2- شراكة مع SBI RIPPLE ASIA, بهدف تمكين المدفوعات الفورية الدولية بين اليابان وكوريا وإنشاء نظام مدفوعات في عدد من الجامعات الكورية)

3- إطلاق الشبكة الرئيسية (Mainnet), وهذا يعني جاهزية المشروع لتنفيذ وإطلاق أعمالها.

4- تطوير معرف السلسلة CHIN ID, ويعمل على إصدار العضويات والتراخيص اللازمة للدخول للمنصات بأمان عن طريق بيانات التحقق او بطاقة الهوية. وقام العملاق الكوري Samsung بالتعاقد مع مشروع ICON بهدف الاستفادة من هذه الخدمة؟

5 – والعمل حاليًا جارعلى تطوير منصة LOOPCHAIN, وهي التي ستربط بين مختلف البلوكشين ببعضها البعض، هى الميزة الأكثر أهمية  في المشروع، هذا ما يعطيه ميزة قوية للغاية يميزة عن العملات الآخرى، عن طريق العقود الذكية التى تساعد المؤسسات المشاركة فى المشروع وعمل دفاتر وسجلات خاصة بها.

شراء العملة الرقمية ICX

يمكن شراء عملة ICX عن طريق عدد من المنصات أشهرها منصة Binance و منصة Huobi.

هذا ما سعينا إلى تقديمه من خلال موقعكم بيتكوين العرب، ونطمح دائمًا لتقديم المزيد والأفضل وحرصًا على ذلك فإن إقتراحاتكم وتعيلقاتكم ستسعدنا للغاية وستساعدنا على القيام بأفضل مايمكن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

DMCA.com Protection Status