مشروع IRON BLOCK: تنظيم الأعمال الإنشائية على تكنولوجيا البلوكشين

مشروع IRON BLOCK هي أحد المنصات في مرحلة الطرح الأولي للعملة والقائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل, والتي تدخل في كثير من المجالات الصناعية والإنشائية. ومن وصف المشروع فإنه قد يعد مشروع مهم لصناعات كبرى مثل التعدين، الآلات الزراعية، السوق المالية وغيرها وتقدر قيمة هذا السوق بما فيه من خدمات بنحو ما يزيد عن تريليون دولار.

يمكن القول أن  IRON BLOCK هي منصة توزيع عالمية تستخدم من أجل تطوير سوق الخدمات بمختلف أنواعها، وتحسين العمليات التجارية، وتمتلك المنصة مجموعة من الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها، على رأسها تحقيق أكبر قدر ممكن من الشفافية وتأمين المعاملات بين جميع مستخدميها وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل.

مميزات منصة IRON BLOCK

أما بالنسبة لمميزات منصة IRON BLOCK، فيمكن القول أنها تمتلك عدد من المميزات التي تم ذكرها في ورقة العمل ومن ضمنها:

  1. توفر المنصة الكثير من الصفقات والمعاملات التجارية الآمنة والشفافة، مما يضمن للعملاء حقوقهم ويحميهم من التعرض للاحتيال والنصب، كما أن الصفقات التي تتم عليها يمكن الاطلاع عليها والبحث عنها في أي وقت من مختلف أنحاء العالم.
  2. تهدف المنصة أن تمتاز بالثقة على المدى القصير، والثقة طويلة المدى، بالنسبة للثقة قصيرة المدى فيقصد بها الثقة في المعلومات المتعلقة بالصفقة وحالتها وحالة تشغيل الآلات المستخدمة فيها، أما طويلة المدى يقصد بها الثقة في العملاء والشركات التي توفرها المنصة للمستخدمين من أجل التعامل معها.
  3. أكثر ما يميز المنصة هو امتلاكها سوقًا كاملًا من البيانات والمعلومات الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها في مختلف المجالات والخدمات، وهذا الأمر يضمن التزام الجميع بشروط المعاملات.
  4. سوف تمتلك المنصة تاريخًا وسجلًا للصيانة يعتمد على تقنية البلوكشين، فكل صفقة تتم بها أو حتى آلة جديدة يتم إعطائها تاريخًا بتفاصيلها وتفاصيل الخدمة المتعلقة بها.

حل IRON BLOCK

تساعد IRON BLOCK على حل الكثير من المشكلات، من ضمنها:

  1. غياب شفافية السوق وتعرض العملاء للاحتيال، فالآن لا يتواجد الكثير من الأنظمة التي توفر تواصل مباشر بين العميل والتاجر دون وجود وسيط أو طرف ثالث يحصل على نسبة من الصفقة وقد يحتال على أحد الطرفين، وهذا ما تسعى إلى القضاء عليه والتخلص منه.
  2. عدم توافر ثقة قصيرة المدى: فلا يمكن للعملاء على أغلب المنصات الثقة بالمعلومات التي يتم توفيرها إليهم، وكذلك عدم توافر ثقة طويلة المدى من خلال عدم وجود ثقة بالتجار وأصحاب الشركات.
  3. زيادة المركزية على المنصات المختلفة، على الرغم من أن الكثير من المنصات وأنظمة البلوكشين تروج للمركزية إلا أنها في الواقع تؤدي إلى الكثير من المشكلات، ولا يستفيد جميع الأطراف منها في النهاية، بمعنى أنها تخدم مجموعة معينة من الأفراد على حساب مجموعة أخرى، ولكن ايرون بلوك هدفها الأساسي يتلخص في إقامة منصة بلوكشين لامركزية عالمية تخدم جميع الأطراف وتقضي على الوسطاء.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع للعملة: 15 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  11 فبراير 2018

السعر: 0.12 دولار

الموقع الإلكتروني لـ IRON BLOCK

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن