تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع “ترون” يرغب في التعاون مع شبكة الإيثيريوم لتطوير صناعة الكريبتو

كشفت ترون (Tron), وهي منصة للتطبيقات اللامركزية (dapps) والعقود الذكية, عن نيتها للتعاون مع الإيثيريوم (Ethereum) في المشاريع. جاء ذلك خلال حديث الرئيس التنفيذي للشركة “جاستن صن” على “TheCryptoChick” مع “راشيل وولفسون”

قال صن: “سنرى هذا العام تعاون ترون (TRX) رسميًا مع الإيثيريوم (ETH) لتقديم شيء جيد لهذه الصناعة.”

“جاستن صن” وضع شركة (ترون) Tron التي تأسست على شبكة الإيثيريوم (Ethereum) في منافسة مع المضيف السابق لها، بهدف تجاوزها في كل جانب من جوانب تكنولوجيا البلوكشين التي تشترك فيها المنصتان.

ومع ذلك، حسب قوله كان الهدف من هذا فقط تحفيز المشروعين على بذل قصارى جهدهما والذي ساهم بشكل كبير في بناء التطبيقات اللامركزية (dapps) و العقود الذكية. أخيرًا، يعتقد “صن” أن الوقت قد حان للتعاون بين الطرفين وتحقيق المزيد من التطوير الإيجابي لهذه الصناعة.

منذ استقلالها عن الإيثيريوم في يونيو 2018، نمت شبكة ترون (Tron) إلى منافسة “الإيثيريوم” في بناء ونشر التطبيقات اللامركزية (dapps) والعقود الذكية.

يظهر التحديث الأسبوعي الخاص بـ(ترون) عدد حسابات المستخدمين على الشبكة قد تجاوز 2.3 مليون. ليس ذلك فحسب ، بلغ عدد التطبيقات اللامركزية (dapps) على الشبكة 246 تطبيق، مسجلة زيادة قدرها 10 تطبيقات في سبعة أيام.

تعتزم “ترون” أيضًا تقديم بروتوكول الطبقة الثانية للمشروع لزيادة قابلية التوسع. من المتوقع أن يسهم هذا في جعل المشروع أكثر نجاحًا بشكل هائل هذا العام بصرف النظر عن البرامج الأخرى التي لم تكشف عنها الشركة بعد.

بحكم تخصص شبكة ترون وشبكة الايثيريوم في صناعة التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية، سيكون التعاون بين الايثيريوم و ترون بمثابة تطور إيجابي لهذه الصناعة. ويرغب “صن” في توجيه رسالته لمطوري المشروعين للعمل سويًا بشكل أكبر في هذه الصناعة.

لن يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدمين فحسب، بل سيساعد أيضًا في بناء المشروعين تقنيًا وفي سوق العملة المشفرة. إذا حدث هذا التعاون، فمن المحتمل أن يكون عام 2019 هو أفضل عام لكلًا من “الإيثيريوم و “ترون” بعد إنشائها.

وأخيرًا، الحجة حول أي من المشروعين أفضل يمكن ان تنتهي.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock