تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس “أوبر” يستعد لإطلاق منصة جديدة لتداول العملات الرقمية

انها مجرد بداية عام جديد، عام 2019، وقد تلقى المتحمسين تجاه الكريبتو والعملات الرقمية مفاجأة كبرى من طرف “ستيفين إهرليش” أحد مؤسسي “أوبر” والرئيس التنفيذي السابق لشركة “إي تريد”, حيث أعلن عن دخوله لعالم العملات الرقمية من خلال إطلاقه منصة جديدة لتداول العملات الرقمية “Voyager”.

تهدف “منصة فوياجر” Voyager إلى دعوة كل من المستثمرين المؤسسيين والمضاربين إليها. من أجل جذب المزيد من المستخدمين، أعلنت المنصة أنها ستوفر الدعم لأكثر من اثني عشر من العملات الرقمية الرائدة. ولإغراء المستخدمين، تقدم “منصة فوياجر” مكافآت للمستخدمين الأوائل والذين يسجلون الآن بـ 25 دولارًا في رصيد بيتكوين و 25 دولارًا إضافيًا لكل إحالة للغير في حال تواجدهم في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

بدون رسوم

تنوي “منصة فوياجر” إلى دخول مجال الكريبتو مع رؤية لإنشاء معقل في النظام البيئي. لكي تبدأ وتميز نفسها عن منصات تداول العملات الرقمية الرائدة في السوق، فإن النظام الأساسي لديه ميزة مربحة للغاية – لا توجد رسوم للتداول.

يشبع السوق الحالي بالمنافسين الشرسين وعروضهم المربحة مثل منصة “Robinhood” التي تقدم رصيدًا مجانيًا عند الانضمام. وتنظم “منصة بينانس” مسابقات التداول وعروض الإحالة، وتقدم منصة “Coinbase” حوالي 10 دولارات مجانية رصيد على شكل عملة البيتكوين عند القيام بأول عملية شراء بقيمة 100 دولار.

ومن أجل محاربة منافسيها، تقدم “Voyager” واحدة من أفضل عروض الاشتراك لأولئك الذين يشتركون قبل إطلاقها في يناير. وهو عبارة عن 25 دولار في بيتكوين مجاني (BTC) للتسجيل في حال تواجدك في الولايات المتحدة الأمريكية مع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك فإن النظام الأساسي سوف يتنازل عن رسوم التداول الخاصة به.

منصة “فوياجر”

في حين أن طلب “إهرليش” الطويل من شأنه أن يُمكّن النظام الأساسي لتحقيق ما ينوي. مع نجاح منصات التداول عبر الإنترنت مثل “E-Trade” والتكنولوجيات العصرية مثل “أوبر” فقد كان “إهرليش” على قائمة المراقبة ومتابع من العديد من المستثمرين. ودخوله لساحة الكريبتو والعملات الرقمية يمكن أن يثير اهتمام المستثمرين التقليديين لاستكشاف المجال أيضًا.

لم يكن 2018 جيدًا لصالح العملات الرقمية من حيث السعر إلا أن العام كان عامًا جيدًا من حيث شعبية العملات المشفرة المتزايدة ومعدل التبني المتزايد لها.

على الرغم من الإجراءات الصارمة التي واجهتها أسواق الكريبتو والعملات الرقمية هذا العام. في الواقع، يمكن اعتبار سقوط العام الماضي بمثابة اختبار الصبر والجودة للعملات المشفرة والذي سيؤدي في النهاية إلى كسب ثقة المستثمرين التقليديين في السوق.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock