تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة مميزة جديدة تدفع بـ عملة IOTA إلى الإرتفاع

في وقت يشهد سوق العملات الرقمية استقراراً إيجابيا في الأيام الأخيرة, حيث ارتفع حجم السوق من 213 مليار إلى 218 مليار دولار, وشهدت العديد من العملات الرئيسية مكاسب كبيرة مثل عملة IOTA و عملة ICON وعملة WanChain مكاسب رائعة.

أصدر العملاق الياباني Fujitsu – شركة تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات – ورقة عمل تشرح استخدامات تكنولوجيا البلوكشين وكان التركيز على دور عملة IOTA كوسيلة مناسب لتخزين البيانات الغير قابلة للتغيير.

ومن المتوقع أن يدمج العملاق الياباني تكنولوجيا المعلومات الخاصة به مع تقنية مشروع IOTA في قطاعات التصنيع والتوزيع لرفع مستوى الشفافية ورفع مستوى ثقة وأمان البيانات.

وذكرت الورقة الصادرة من قبل Fujitsu: “نحن في شركة Fujitsu مستعدين بشكل جيد للمساعدة في إطلاق IOTA كـ بروتوكول جديد, حيث أننا خبراء في مجالات متعددة مثل خدمات تكنولوجيا المعلومات وتصنيع منتجات تعتمد على تكنولوجيا المعلومات.”

وشهد سعر عملة IOTA ارتفاعاً وصل إلى 18% كما فقزت القيمة السوقية لمشروع IOTA إلى 1.8 مليار دولار وفقا للبيانات المتاحة في موقع CoinMarketCap.

سوق العملات الرقمية بشكل عام

على مدار الأيام الماضية وعلى الرغم من ارتفاع العديد من العملات الرقمية, أعرب البعض عن مخاوفهم بشأن انخفاض أحجام التداول في سوق العملات الرقمية. وعلى وجه التحديد, فإن حجم التداول على عملة البيتكوين كان يقارب 4.5 مليار الأسبوع الماضي, ليصل إلى مستويات 3.5 مليار دولار.

كما شهد أحجام تداول العملات الرئيسية الأخرى مثل عملة الريبل وعملة الايثيريوم انخافاضاً كبيرا في أحجام التداول, حيث يبلغ حجم التداول على عملة الايثيريوم 1.3 مليار دولار, بعد أن كان يتجاوز ملياري دولار الأسبوع الماضي.

إنضم إلى مجتمع بيتكوين العرب على التيليجرام وتابع حسابنا الرسمي على تويتر –

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock