منصة CanYa: إستحواذ على منصة Bountysource وشراكات جديدة

0 108

منصة Canaya هي أحد المشاريع القائمة في أستراليا وتعمل حالياً على دخول عالم العملات الرقمية والمشفرة، حيث أن المنصة تقوم بربط مقدمي الخدمات  مع العملاء من أجل التواصل وطلب هذه الخدمات، مع الحفاظ على حقوق كلا الطرفين بواسطة تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما تعرف بـ “البلوكشين”.

تتميز المنصة باللامركزية، وهو ما يجعلها تسمح للبائعين والمستثمرين التواصل مع بعضهم البعض بشكل مباشر دون الحاجة إلى وجود وسيط بينهما ,والتعامل فيما بينهم بواسطة العملات المشفرة، وترغب المنصة أن تتوسع خارج أستراليا وأن تحدث تغيير كبير داخل مجموعة متنوعة من الصناعات. – لقراءة المزيد عن CanYa

وضمن خطة المنصة لتطوير منصتها فقد قامت بعمل عدد من الشراكات من ضمنها Trust – Ethereum Wallet و Madana و Indorse وغيرها من الشراكات الاستراتيجية بالإضافة إلى استحواذها مؤخراً على منصة Bountysource. 

 

استحواذ CanYa على Bountysource

منصة Bountysource هي أول وأضخم منصة تعمل بنظام الند للند (P2P) في العالم لمطوري البرمجيات، وهي منصة مفتوحة المصدر للنشر، وقد تم تطويرها بحيث تكون قابلة على استيعاب ما يزيد عن 1000 عضوًا كل 6 أسابيع، وذلك يوضح النمو المرتفع للمنصات المفتوحة المصدر وشكل العمل عليها.

والهدف من استحواذ منصة CanYa على منصة Bountysource هو لتحسين منصات البرمجيات المفتوحة المصدر، ودمجها مع بروتوكلات البلوكشين، وهذا يعني أن البرمجيات مفتوحة المصدر سوف يتم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين، وتعد الشراكة مع Bountysource هي البوابة لهذه الانطلاقة, بالاضافة إلى استفادة المنصة على ما يقارب من 45,000 مستخدم مسجل حاليا في منصة Bountysource.

من الأهداف الأولية للاستحواذ هو دمج الكثير من خيارات الدفع بالعملات الرقمية المشفرة عند التعامل مع منصة CanYa وتقليل رسوم نشر التطبيقات والبرمجيات على منصات البلوكشين.

شراكة بين CanYa و Gladius Network

الكثير من المواقع الإلكترونية تتعرض للهجمات من قبل القراصنة بشكل مبالغ فيه حتى أنه من المتوقع أن 50% من هذه المواقع سوف تتم مهاجمتها، وهذا الهجوم يكلف الاقتصاد العالمي ما يصل إلى 150 مليار دولار في العام الواحد، وهذا الأمر هو ما يستدعي إحداث شراكة بين CanYa، شبكة Gladius من أجل حماية المواقع الإلكترونية من مثل هذه الهجمات.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

سعر البيتكوين - هل سيصل إلى 250,000 دولار في عام 2022 كما يعتقد "تيم درابر"
أقرأ ايضًا

سوف تعمل CanYa في هذه الشراكة على خلق خدمات رقمية قوية تحمي حسابات المستخدمين على شبكة الإنترنت وتحميهم من القراصنة، وهذه الخدمات سوف يتم الحصول عليها من خلال شبكة Gladius، عن طريق توفير الحماية الإلكترونية لهم بأسعار مناسبة بسبب هذه الشراكة.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 26 نوفمبر 2017

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  26 ديسمبر 2017

السعر: لكل إيثيريوم  1200 CAN – تاريخ كتابة المقال –

الموقع الإلكتروني لـ CanYaCoin

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.