تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على رسوم التحويل بين المحافظ لأهم العملات الرقمية

في الصناعة المالية، تعتبر رسوم التحويل وإجراء المعاملات دائمًا مشكلة كبيرة جدًا, في عالم العملات الرقمية تتنافس العملات على توفير رسوم معاملات منخفضة بشكل مستمر لتوفير خدمة مالية مناسبة للأفراد.

على الرغم من ظهور العديد من العملات الرقمية التي تدعي أن رسومها هي الأقل إلا أن هذا الأمر يتغير بشكل مستمر, لذلك قررنا في بيتكوين العرب تسليط الضوء على رسوم  التحويل لأهم العملات الرقمية.

6. بيتكوين BTC

معظم الناس سوف يوافقون على أن عملة البيتكوين (BTC) بعيدة عن الحصول على أدنى رسوم للمعاملات. على الرغم من ذلك، لا تزال العملة تشكل خيارًا أرخص بكثير مقارنةً بالعديد من العملات الرقمية في ظل الظروف الحالية.

البيتكوين لديه متوسط ​​رسوم معاملات بقيمة 0.109 دولار في الوقت الحالي. ومن المتوقع أن تنخفض هذه الرسوم بشكل جذري بعد إطلاق التحديثات الجديدة على شبكة البيتكوين.

5. ايثيريوم ETH

هي ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية ولها رسوم أقل قليلاً من البيتكوين.

على الرغم من أن هدف شبكة الايثيريوم هو توفير بنية تحتية مناسبة للتطبيقات اللامركزية (dApps) إلا أن رسوم التحويل لـ عملة الايثيريوم (ETH) تصل قيمتها لـ(0.062 دولار) مما يجعلها ميزة إضافية للعملة.

4. كاردانو ADA

لا يرى الكثيرون لـ عملة كاردانو (ADA) كحل للدفع، على الرغم من أنه من المؤكد أن رسوم تحويل العملة تعتبر مناسبة جداً.

ولكن مع رسوم التحويل الحالية التي تقدر بـ 0.012 دولار فقط من المثير للاهتمام أن نرى كيف أصبح هذا المشروع الخاص أرخص بنسبة 90٪ تقريبًا من البيتكوين في شكله الحالي. إذا استمر هذا الاتجاه، ستبقى رسوم عملة الكاردانو (ADA) حلاً جذابًا لاستكمال الدفعات.

3. لايت كوين LTC

يكون السباق لرسوم أقل للمعاملة تأثيرًا كاملًا عندما يتعلق الأمر بعمليات التشفير. عملة اللايت كوين (LTC) تقدم رسوم التحويل مماثلة لـ(كاردانو) في هذا الوقت، مما يجعله منافسًا مثيرًا للاهتمام لكل من البيتكوين و العملات الرقمية الأخرى. على الرغم من أن الجميع لن يراه على هذا النحو إلا أنه مفهوم مثير للاهتمام للغاية.

2. زد كاش ZEC

من المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف تعمل عملة زد كاش (ZEC) عند مقارنتها بغيرها من العملات الأخرى. على الرغم من عدم وجود مقارنة حقيقية يتم إجراؤها في هذا القسم بالتحديد إلا أن رسوم المعاملات منخفضة جدًا في “زد كاش” لمتابعة التنفيذ.

في الوقت الحالي تبلغ تكلفة معاملة زد كاش حوالي 0.011 دولار، وهي أرخص من أغلب العملات الرقمية.

1. دوج كوين DOGE

قد يكون الأمر مفاجأة كبيرة، لكن عملة الدوج كوين (DOGE) توفر رسوم التحويل بشكل منخفض في الآونة الأخيرة.

وتعد رسوم التحويل ما يقارب 0.0052 دولار فقط لإرسال الأموال عبر الشبكة دون أي مشاكل حقيقية. بالمقارنة مع العديد من العملات الرقمية الأخرى فإنه لا توجد منافسة في هذا الصدد، وذلك أساسا لأن المعاملات عبر “دوج كوين” يمكن أن تتراوح بين بضعة سنتات إلى ملايين الدولارات، من الناحية النظرية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock