مشروع UNIBRIGHT: دمج قطاع الأعمال مع تكنولوجيا سلسلة الكتل

12

في هذه الأيام، تهتم معظم الشركات التجارية  بتقنية البلوكشين وتسعى لإستخدامها لدعم مشاريعها وللتسهيل من تنظيم وإدارة فروعها، لذلك فقد ظهر مشروع Unibright على الساحة وهو أول إطار متكامل يستخدم تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة. وعبر هذا النظام يوفر المشروع جميع مكوناته لدعم عملية تكامل الأعمال التجارية. وتهدف منصة Unibright للإستفادة الكلية من نظام البلوكشين والإعتماد عليه بشكل كلي في جميع أعماله المدفوعة.

وتعتبر تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” بنك معلومات ومعرفة مطبقة تقنياً عبر شبكة لامركزية، وتوفر هذه التقنية امكانية تسطير وتخزين مجموعة من البيانات في شكل كتل بشكل منظم. كما توفر هذه التقنية الآمان الكامل لمستخدميها في عملية حفظ البيانات وتعمل بكفآة عالية جداً أثناء الضغوطات وحفظ بيانات هائلة جداً حتى لو كانت الشركة لديها بيانات مخزنة من الألفية الأخيرة.

الحل المقدم من قبل Unibright

يراقب مشروع Unibright عبر منصته الإلكترونية العمليات التجارية عن طريق استخدام جميع العقود الذكية والأنظمة ذات الصلة، ويساعد على تقديم البيانات المعقدة عبر لوحة التحكم بشكل مبسط يسهل فهمه. ويمنح أي شخص القدرة على إنشاء حلول قوية تستند إلى تقنية البلوكشين بدون تكلفة باهظة أو مهارات مطورة، كما يربط المشروع مشهد تكنولوجيا المعلومات الحالي بعدة قيود وعقود ذكية بإستخدام مجموعة “Smart Adapter”.

وقد سهل المشروع أيضاً على الشركات استخدام تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة بتكلفة أقل، بعد أن كانت استخدام هذه التقنيات شبه مستحيله لهم بسبب ارتفاع سعرها وتعقد نظام العقود الذكية عليهم. كما قضى المشروع على نظام الوسطاء في المعاملات التجارية مما عمل على خفض تكاليف وروسوم هذه المعاملات.

مميزات مشروع Unibright

  • سهل المشروع على الشركات استخدام تقنية البلوكشين، والتي كان استخدامها شبه مستحيل بسبب تكلفتها الباهظة وتعقد نظام العقود الذكية.
  • تتيح المنصة تبادل المعلومات بين طرفين دو وساطة، ويقضي تماماً على مخاطر الخوف من الطرف المقابل.
  • تقدم تقنية البلوكشين الأمان الكامل لمستخدميها من خلال حفظ البيانات بطريقة منظمة، يصعب اختراقها من قبل جهات أخرى.
  • نظراً لكونها شبكة لا مركزية، فإنها تمد العملاء بالثقة الكاملة وذلك لأنها ليس لديها نقطة ضعف مركزية وبالتالي تكون قادرة على صد الهجمات الخبيثة.
  • أي تغيير في بيانات البلوكشين المعقدة، يتم عرضها بطريقة سهلة وبسيطة للجميع على لوحة التحكم الخاصة المنصة.
  • لا يمكن تغيير المعاملات أو حذفها نظراً لوجود بنية تشفير قوية لكل الكتل الموجودة بداخل السلسلة.
  • توفر المنصة تكلفة معاملات أقل لعملائها، من خلال القضاء على وسطاء الطرف الثالث والتكاليف العامة لتبادل الأصول. فنظام البلوكشين لديه القدرة على الحد بشكل كبير من رسوم المعاملات.
  • تمتلك المنصة واجهة نموذجية محددة، يتم تنفيذها بواسطة عقد ذكي ويتم صيانتها وتطويرها بواسطة نظام البلوكشين.
  • تعمل جميع الإستعلامات الذكية ومهام المراقبة في المنصة بإستخدام العقود الذكية، حيث يتم استخراجها من التطبيق الخاص بمجال البلوكشين ويمكن أن تتفاعل العقود الذكية مباشرة مع البلوكشين أو تتفاعل مع أنظمة المؤسسة.
  • لدى منصة Unibright فريق عمل كبير من المطورين لديهم خبرة كبير في مجال تكامل الأعمال تقدر بحوالي 20 سنة، يعملون دائماً على تطوير المنصة وحل مشاكلها.

أهداف مشروع Unibright

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

فرنسا تعلن عن إطار عمل تنظيمي للطرح الأولي للعملات الرقمية (ICO)
أقرأ ايضًا

تهدف منصة Unibright إلى توفير أول إطار موحد لتكامل الأعمال القائمة على تقنية البلوكشين، وترغب الشركة في جعل تقنية البلوكشين أكثر قابلية للتطبيق ومربحة أكثر لأولئك الذين يقودون أعمالاً حقيقية وليست مقتصرة فقط على تبادل العملات الرقمية. كما تأمل المنصة في أن تصبح رائدة في مجال الأعمال التجارية المعتمدة على تقنية البلوكشين في المستقبل.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 10 أبريل 2018

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 2,200,000 دولار

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 13,542,375 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Unibright

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.