مشروع Skrumble Network: نظام اتصال آمن يحمي خصوصية المستخدم وبياناته

مشروع Skrumble Network هو عبارة عن شبكة بلوكشين جديدة تتخذ من مدينة تورنتو بكندا مقراً لها، ويركز المشروع على إنشاء شبكة اتصالات أكثر أمانا، والتي ستسمح للمستخدمين بإجراء اتصالاتهم ومعاملاتهم المالية بسرعة أكبر بالإضافة إلى انشاء تطبيقاتهم الخاصة عن طريق الشبكة، ويقوم فريق العمل الخاص بالشبكة على تطوير تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين”، بالإضافة إلى تطوير التطبيق الأول الذي سيتم تشغيله على الشبكة وسيكون عبارة عن تطبيق اتصالات سيسمح بالمراسلة بالصوت والصورة ومشاركة الملفات بين المستخدمين عبر شبكة آمنة، وسيتم توفير وثائق مفتوحة المصدر للمطورين لإضافة طبقات اتصال لتطبيقاتهم بكل سهولة.

أهداف ومهام Skrumble Network

تتمثل المهمة الرئيسية لشبكة Skrumble في ضمان الوصول العالمي إلى نظام اتصالات آمن يسمح بملكية البيانات وخصوصية المستخدم، وتهدف الشبكة لإضفاء طابع ديموقراطي على التوصل إلى هذا النطاق العالمي. كما ستتيح للمستخدمين إعادة ملكية بياناتهم الخاصة، ويثق فريق العمل بأن نجاح الشبكة سيعمل على إنشاء عصر جديد يضم اتصالات مبتكرة قائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل، حيث أن استخدام الشبكة لتقنية الإتصالات تساعد للمحافظة على الملكية وعلى تحسين خصوصية البيانات وأمانها، مما سيسمح بالمعاملات المباشرة والاتصال بين المستخدمين.

ويرى فريق عمل Skrumble Network أن اللامركزية هي المفتاح لتحقيق هذه الأهداف للتواصل, وذلك لأن اللامركزية تؤدي إلى أساليب مبتكرة وآمنة ومتطورة لتبادل المعلومات والإتصال، وسيتناول الإتصال اللامركزي على وجه التحديد قضايا مثل تحديات أمن البيانات وانعدام الخصوصية والقدرة على اختراقها أو حجبها وعدم توفر إمكانية الوصول والاتصال العالمي وكل هذه المشاكل والتحديات تواجه شبكات الاتصال المركزية.

مميزات مشروع Skrumble Network

  • سيتيح تطبيق الاتصالات القادم للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من المميزات الرئيسية المبتكرة، حيث ستكون على شكل شبكة تواصل اجتماعية لامركزية قائمة على البلوكشين, وتقدم خدمات التواصل سواء عن الرسائل أو المكالمات على أن تكون مجهولة تماماً بفضل الهوية المستعارة والقدرة على تغيير اسم المستخجم الخاص بك، وسيحصل المستخدمون أيضاً على بياناتهم بفضل البروتوكولات الآمنة التي تتضمنها الشبكة.
  • شبكة Skrumble هي شبكة غير مركزية لا يمكن اختراقها، مما يجعل من الممكن في النهاية ضمان خصوصية المستخدم والمحتوى.
  • يمكن لمستخدمي الشبكة الاتصال بأمان لأي موقع الكتروني من جميع أنحاء العالم، وبإستخدام معرفات الجلسات الفريدة لتشفير كل اتصال من نظير إلى نظير ستضمن الشبكة عدم حدوث أي عمليات حظر للوصول.
  • تضمن الشبكة أمان الملفات والبيانات بإستخدام تقنية خاصة تقسم البيانات إلى أجزاء مشفرة موزعة عبر الشبكة لحمايتها من أي اختراق، ويستطيع المستخدمين فقط الذين لديهم رقم التعريف الدخول وإعادة تجميع هذه البيانات.
  • ستقوم شبكة Skrumble  بتغيير استخدام تكنولوجيا البلوكشين من المعاملات المالية في المقام الأول، والتأكد من وجود حل فريد من نوعه لتأسيس اتصالات آمنة وسريعة جداً في وقت الإعداد واستيعاب جميع أشكال البيانات.
  • ستقدم الشبكة تطبيق اتصالات مختلف ومميز عن بقية التطبيقات، فلن يقتصر عن كونه معتمد على اللامركزية ومجهول تماماً للمخترقين، بل سيتمتع أيضاً بمميزات قوية لن يجدها المستخدمون في أماكن أخرى مثل إقامة مؤتمرات على شبكة الإنترنت، والمكالمات الصوتية والمرئية والمراسلة وتخزين سجلات المستخدم بالإضافة إلى خاصية الرسائل المشفرة، ونقل الملفات ومشاركة الشاشة وسيوفر التطبيق أيضاً محفظة لتحويل الأموال.
  • لدى الشبكة فريق عمل كبير جداً مكون من 40 موظفاً والعديد من خطوط الإنتاج الناجحة في نطاق اتصالات المؤسسة، والفريق متحمس لتوسيع نطاق وصولهم والوصول بالشبكة إلى النطاق العالمي.
  • وجود فريق إستشاري مميز على رأسهم السيد Anthony DiIorio – أحد مؤسسي الإيثيريوم – والسيد Jinius Tu رئيس قسم التكنولوجيا في Aion.

حل Skrumble Network

لأي شخص مطلع على الأخبار التقنية الحديثة, فقد شاهد حادثة فيسبوك الأخيرة – فضيحة تسريب البيانات تضع فيسبوك في أزمة -مما جعل العديد يقوم بإلغاء حساباته في مواقع التواصل الإجتماعية للمحافظة خصوصية بياناتهم الشخصية. بالإضافة إلى الأخبار المتكررة حول رغبة الدول في حظر بعض تطبيقات التواصل الإجتماعية مثل الواتس اب أو سكايب.

لذلك ظهر مشروع Skrumble Network ليعمل على حل هذه المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الشبكات المركزية، حيث أنشأت الشبكة نظام ثوري جديد في عالم الإتصال اللامركزي، وسوف تقوم بالمنصة بإطلاق المنتج المبدئي يوم 28 أبريل, والذي من المتوقع أن يوفر الأمان اللازم لمستخدميها والمحافظة على خصوصياتهم، كما يعد المشروع بتوفير مميزات جديدة من خلال تطبيقهم والذي سيقدم خدمات مهمة للمستخدمين مثل مشاركة فيديوهاتهم عبر البث المباشر، وتحويل الأموال ونقل الملفات والصور بسرعة فائقة وغيرها من المميزات الرائعة.

معلومات مهمة

للتسجيل في القائمة البيضاء : SKM WHITELIST

السعر: لكل إثيريوم = 16,000 SKM

إجمالي الرموز: 1.5 مليار SKM

النسبة المعروضة للبيع: 26%

الموقع الإلكتروني لـ Skrumble Network

ورقة العمل

التيليجرام

تويتر

غيت هب

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة