تشارلي شريم ينضم لـ EFFECT.AI كمستشار للمشروع

تم الإعلان عن إنضمام تشارلي شريم , أحد أكبر الشخصيات في مجتمع “البيتكوين” والمؤسس المشارك لـ BitInstant إلى مشروع EFFECT.AI كمستشار.

عندما يتعلق الحديث بالشخصيات المؤثرة في عالم العملات الرقمية, فإن القليل هم من ترك علامة أوضح من علامة ابن منطقة بروكلين الأمريكية, تشارلي شريم. في مرحلة مبكرة لتطور البيتكوين, قد قام شريم بتأسيس منصة BitInstant, لتصبح واحدة من المنصات التي تسمح للأفراد ببيع وشراء البيتكوين مقابل العملات الورقية. الآن يعتبر ابن الـ 28 أحد أصحاب التجارب المهمة في مجال العملات الرقمية و أحد الإضافات لأي مشروع في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل.

مستشار لـ EFFECT.AI

مشروع EFFECT.AI يتخذ من مدينة أمستردام مقراً ويعمل المشروع على بناء شبكة لامركزية للذكاء الاصطناعي والخدمات المصاحبة للتقنية على تكنولوجيا سلسلة الكتل الخاصة بـ NEO.  وبدأت القصة عندما قام مشروع EFFECT.AI بالإعلان عن القسم الأول للمنصة (Effect Mechanical Turk) مما جذب اهتمام تشارلي وقال: “لقد كان حلم لي لفترة طويلة بناء Mechanical Turk لامركزي, كوني أعتقد دائما أنها واحدة من أفضل حالات الإستخدام الممكنة للتكنولوجيا. وأرى فريق EFFECT.AI يعمل جاهداً لجعل هذا الحلم حقيقة وواقع وأنا متحمس جداً للإنضمام إلى فريق العمل.”

إضافة مهمة

ترى منصة EFFECT.AI أن إضافة تشارلي كمستشار مهمة جداً للمشروع, كونه قادر على تقديم الآتي:

  • الاستفادة من خبرته لمساعدة EFFECT.AI في خلق منصة مرنة متخصصة في الذكاء الاصطناعي.
  • الإستفادة من علاقاته في الاستحواذ على شركاء استراتيجيين في المجال.

علما بأن تشارلي سوف يلتقي فريق العمل مرتين في الأسبوع لمناقشة تطور المشروع ومتابعة الأهداف الحالية وإضافة الاقتراحات والتعديلات إن وجدت.

التسجيل في اللائحة البيضاء لمشروع EFFECT.AI ينطلق يوم 28 فبراير

سيتم فتح التسجيل في اللائحة البيضاء يوم الاربعاء 28 فبراير عند الساعة 9 صباحا (توقيت وسط أوروبا). مما يعني ابتداء من الساعة 9 صباحا يمكنك التسجيل من خلال زيارة الموقع الرسمي لـ EFFECT.AI, وسيتم تقديم تفاصيل التسجيل من خلال الموقع. علماً بأن الأعضاء في مجموعة التيليجرام الرسمية لهم حق التسجيل المبكر لذلك تأكد من الإنضمام إلى مجموعة التيليجرام للحصول على مقعدك.

معلومات مهمة

مجموعة التيليجرام

منصة Titanium: خدمة البنية التحتية لتكنولوجيا سلسلة الكتل
أقرأ ايضًا

الموقع الإلكتروني

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة