مشروع Cool Cousin: صناعة السفر والسياحة في عالم العملات الرقمية

15

منذ نشأة الإنترنت، بدأت الهواتف الذكية المزودة بالتطبيقيات في السيطرة على أسلوب حياتنا، مع توجيه ضربة شديدة لوكلاء السفر وذلك لأن المسافرين وجدوا بديلاً أكثر سهولة ويسراً وأماناً وأكثر ملائمة. اعتاد الكثير من العملاء على إدارة أنشطة السفر على أجهزتهم، وذلك بفضل تطبيقات الجوال. حيث تجاوز عدد تنزيلات تطبيقات الجوال على مستوى العالم 175 مليار في عام 2017 وهو نمو ضخم جداً بنسبة 60% عن عام 2015.

وقد نشأ مشروع Cool Cousin مؤخراً، وهو واحد من تطبيقات السفر التي تعتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة، والذي يركز بشكل رئيسي على ربط الأفراد حول المدن لإضافة تجربة جديدة للمسافر، ويهدف هذا التطبيق إلى تحسين خدمته لجيل الألفية والجيل القادم من المسافرين .. يذكر بأن التطبيق قد تم إطلاقه في عام 2016 وقد تم الإعتراف به والترويج له في العديد من الصحف الشهيرة مثل نيويورك تايمز وجارديان.

كيف يعمل تطبيق Cool Cousin؟

تطبيق Cool Cousin هو تطبيق جوال، مجاني بدون تكلفة متوفر على أجهزة الأندرويد و IOS، حيث يتيح لك هذه التطبيق العثور على معلومات دقيقة عن السفر من خلال وسائل التفاعل مع شبكة من الأصدقاء أو كما يطلق عليهم التطبيق “أولاد العم”، وهم محليون قادرين على الإجابة على أسئلة حول وجهة معينة سوف تقومون بزياراتها من وجهة نظرهم في المدينة، فهذا التطبيق مصمم لجعل السفر أكثر ملائمة وسهولة.

سيتيح لك تطبيق Cool Cousin أيضاً نشر أي نوع من الأسئلة التي تدور في ذهنك حول بلد معين، فبعد نشر السؤال بواسطة التطبيق سيقوم ما يطلق عليهم “أولاد العم” بالتفاعل والتواصل معك مباشرة للحصول على إرشادات وتوصيات شخصية. ويمكنك طرح أسئلة مثل توصيات المطاعم والأماكن التي يمكن مشاهدتهاو المناخ وأشياء أخرى.

مميزات مشروع Cool Cousin

  • يوفر تطبيق Cool Cousin خدمة مميزة لمستخدميه، عن طريق حماية معلوماتهم بواسطة استخدام تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة.
  • يوفر التطبيق لمستخدميه الإستقلالية، فكل مساهم في التطبيق له ملفه الخاص حيث يمكنه مراقبة الجودة ومشاركة تجاربه مع مستخدمين آخرين كـ “أبناء العم”.
  • تستخدم المنصة رموز تسمى بـ Cuz Tokens كعملة رقمية رئيسية للموقع من خلال تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين”، حيث يمكن للمسافرين الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالسفر بإستخدام هذه الرموز، كما تعد هذه الرموز جزءاً من برنامج نظام المكافآت والتي يشجع المستخدمين على المشاركة.
  • المستخدمين المشاركين في التطبيق كـ “أبناء عمومة” والذين يجيبون على أسئلة أكثر على التطبيق، ويوفرون معلومات دقيقة للمسافرين يمكن أن يتم ترقيتهم للقب “أبناء العمومة المحترفين”، وفي هذه الحال يمكن أن يجنوا بعض الأرباح وإستلام أموال على هيئة رموز CUZ المميزة.
  • لدى شركة Cool Cousin فريق عمل ومطورين رائعين، يعملون دائماً على تطوير التطبيق وتقديم تجربة أفضل للمسافرين من خلال تطبيقهم الخاص على الجوال.

حل المشروع

قبل توجه أي منا إلى مكان جديد، غالباً ما نميل إلى البحث عنه عبر الإنترنت في معظم الأحيان، والذي يحتوي على معلومات هائلة ولكن من الممكن أن نتوصل إلى نتائج خاطئة، لذلك فقد حل تطبيق Cool Cousin هذه المشكلة من خلال توفير مصدر موثوق للمعلومات وإعطاء المسافرين تجربة سفر أكثر كفاءة وأريحية، كل هذا بشكل مجاني وبدون تكلفة من خلال تطبيق بسيط على هاتفك الجوال والذي يعمل بتقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع MultiVAC: تقنية البلوكشين المناسبة للتطبيقات اللامركزية المعقدة
أقرأ ايضًا

علما بأن التطبيق القائم ينمو بشكل مستمر على أساس شهري, وبأكثر من 500 ألف مستخدم ومجتمع عالمي يضم 1000 شخص في أكثر من 75 مدينة. وتعمل المنصة على التوسع النمو من خلال تقديم خدمات بأسعار مناسبة وتوفير تجربة سفر جديدة للأفراد.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 10 أبريل 2018

السعر: لكل إثيريوم = 3,770 CUZ

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 300 مليون CUZ

الموقع الإلكتروني لـ Cool Cousin

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.