مشروع SEAL NETWORK: تجنب المنتجات المزيفة بواسطة البلوكشين

يتم تزوير سلع بقيمة 2.8 تريليون دولار سنوياً، فقد أظهرت الإحصائيات أن كل خمسة منتجات مصنوعة في الصين يوجد فيها منتج واحد مزيف. فلا يتم تزوير الملابس والأحذية والحقائب فحسب، بل يتم أيضاً تزييف الأكياس الهوائية وقطع غيار الطائرات والأدوية، وتعد هذه مشكلة كبيرة للشركات والسياسة والناس على المستوى الدولي.

وقد ظهر مشروع SEAL NETWORK لحل هذه المشاكل فهذا المشروع هو عبارة عن منصة ومصادقة خدمات تعمل عن طريق تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة والتي ستوفر للمستهلكين والشركات المصنعة ثقة بالمنتجات، وستمنح المنصة أي شخص القدرة على التحقق بسرعة وبطريقة اقتصادية من صحة أي منتج وذلك عن طريق استخدامها تكنولوجيا متقدمة متوافقة مع NFC والتي يمكن دمجها بشكل فعال وآمن وضبط أي منتج مصنع من قبل الإنسان، فعند تحقق المنصة من المنتج وختمه بختم المنصة، سيتم اقرانه على الفور مع النظير الرقمي الموجود في مخزن البيانات بتقنية البلوكشين، وسيتمكن المستخدم فيما بعد بالتحقق من المنتج بنقرة بسيطة أو عن طريق تمرير المنتج على جهاز مسح ضوئي موصل بأي جهاز ذكي.

أهداف مشروع SEAL NETWORK

تهدف المنصة لخلق عالم أكثر واقعية، من خلال إعادة الثقة للمستهلكين والسماح بالشركات التجارية بالتفاعل مع عملائها الأكثر ثراءاً بطريقة مباشرة جداً من خلال الإنترنت. وتسعى المنصة أيضاً لبناء عالم أفضل يقدر فيه المستهلكون العمل الإبداعي للصانعين ويوقفون تغذية الإقتصاد المزيف.

فالناس يفقدون الثقة في المنتجات بسبب التزوير، ويتم بيع منتجات ذات جودة منخفضة ومنتجات خطيرة على صحة الفرد على أنها حقيقية، بدون المبالاة بسلامة الآخرين. ومن هذا المنطلق تحصل الشركات التجارية على سمعة سيئة بسبب المنتجات المزيفة التي يبيعونها، ولا يستطيع الأشخاص بيع سلعهم في السوق. فيصبح من الصعب على الناس التعرف على المنتجات المزيفة من الخارج.

كيف ستعمل منصة SEAL NETWORK؟

تتكون منصة SEAL من عدة مكونات، وهي المنتجات ذات الرقائق المختومة والمضمونة من قبل المنصة، وتطبيق SEAL  المثبت على الهواتف الذكية، ورمز الختم NFC الذي يسمح بالإتصال بين الأجزاء المختلفة من المنصة، بالإضافة إلى شبكة المنصة وهي قاعدة بيانات مدعومة بتقنية البلوكشين تكون غير قابلة للتغيير، ويتم تسجيل كل معاملة والتحقق من صحة العقد من خلالها.

مميزات مشروع SEAL

  • تستخدم المنصة تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” والتي ستساعد على الإحتفاظ بكم هائل من البيانات الخاصة بالمنتجات، مع ضمان ثباتها وعدم تغييرها أو تزويرها من قبل أي شخص آخر.
  • توفر المنصة للمستخدمين تطبيق يعمل على الهواتف الذكية، بحيث يسهل عليهم من التحقق من المنتجات المدعومة من قبل المنصة في أي وقت وفي أي مكان.
  • مع مشروع SEAL، ستشتري منتجاتك بكل ثقة، وستستطيع التمييز بين المنتجات الأصلية والمزيفة.
  • ستعمل المنصة على محاربة التزوير، وجعل العالم مكاناً أفضل وأكثر أماناً، من خلال مكافحة الدعم المالي من المنتجات الخطرة والمزيفة.
  • سوف تعمل المنصة أيضاً على زيادة قمية المنتج عن طريق إضافة معلومات عن سلسلة تويرده وتوفير الثقة في السوق الثانوية.
  • تعتبر المنصة علامة تجارية جديدة، تربطنا بالمبدعين والمصنعين أصحاب القدرات الخاصة والتي ستلبي رغباتنا في توفير منتجات فعالة وذات جودة عالية.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دائماً على تقديم كل ماهو مميز لعملائهم.

حل المشروع

حل المشروع مشكلة انعدام الثقة الموجودة عند جميع المستهلكين، وخلق عالم أكثر واقعية سمح فيه للشركات التجارية بالتفاعل من عملائهم بشكل مباشر، وعمل على بناء عالم يقدر فيه المستخدمون العمل الإبداعي للصانعين وعملت على وقف تغذية الإقتصاد المزيف.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 15 أبريل 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  13 مايو 2018

السعر: 0.08 دولار لكل SEAL

العدد الإجمالي للعملات: 1.2 مليار SEAL

الموقع الإلكتروني لـ SEAL NETWORK

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة