مشروع Saifu: منصة واحدة لجميع العملات الرقمية والمشفرة

11

مع شهرة العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، تولد مفهوم خاطيء عند بعض الناس وهو أن عملية شراء هذه العملات واستخدامها مقتصرة فقط على المهوسيين واللذين لديهم خبرة في مجال التكنولوجيا، وهذا يجعل عملية استثمار العملات الرقمية متاح لمجتمع صغير فقط. فبالنسبة إلى معظم الأشخاص، قد يكون من الصعب عليه شراء العملات الرقمية والمشفرة والحفاظ على سلامتها وليس من السهل عليه أن يستخدم هذه العملات في المعاملات اليومية مثل التسوق.

ولذلك فقد نشأت منصة Saifu لتسهيل عملية استثمار واستخدام العملات الرقمية لكل الناس، وجعلت هذه العملية أكثر أماناً بالنسبة للمستهلكين لشراء والاستثمار في العملات الرقمية. ويريد المشروع منح العملاء حساب واحد لجميع العملات الرقمية المتنوعة، وتهدف إلى أن تكون معاملاتهم آمنة ومنظمة وسهلة الإستخدام وذلك بمساعدة التقنيات الحديثة المستخدمة في هذه المنصة، فمنصة Saifu هي منصة لامركزية تسمح لعملائها بإستثمار أموالهم وتحويلها إلى عملات رقمية إلى حسابهم المؤمن بشكل كبير جداً، وتسمح لأي شخص بفتح حساب على المنصة.

مميزات مشروع Saifu

  • تعتمد منصة Saifu في نظامها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة، والتي توفر للمستخدم سهولة في الإستخدام وتمده بالثقة والأمان الكامل في المعاملات الرقمية على المنصة.
  • تستخدم المنصة نظام متطور ومتكامل يسمح للمستخدم بتخزين كلاً من أمواله الورقية وعملاته الرقمية على حساب واحد، فمع هذا النظام المتطور لن يعاني المستخدمين من صعوبة تخزين أموالهم وعملاتهم في أكثر من حساب كما هو متداول في المنصات الأخرى.
  • تقدم المنصة خدمات أخرى للمستخدمين، مثل عملية تبادل العملات والتحويل المباشر وفتح حسابات تجارية كما تمدهم أيضاً بأمان وثقة في المعاملات يعادل الدرجة البنكية.
  • المنصة سريعة جداً وسهلة الإستخدام لأي مستخدم، ولا تتطلب مهارات خاصة أو معرفة مسبقة بالتقنية.
  • تستخدم المنصة خزائن متقدمة لحماية أموال المستخدمين، وهي تشغل نوعين من الحسابات: حساب العميل المستخدم لتخزين أموال العملاء، والحساب التشغيلي للصناديق والمدفوعات التشغيلية.
  • تحصل المنصة على ترخيص مصرفي من جمهورية التشيك، وبالتالي قد يحتاج التنفيذ في بلدان أخرى إلى أنواع أخرى من التراخيص.
  • يعمل المطورين وفريق العمل الخاص بالموقع على تصميم واجهة سهلة وبسيطة، لإزالة كل العوائق والصعوبات من أمام المستخدم. حيث تحتوي الواجهة على العملات والأموال التي يمتلكها المستخدم بالإضافة إلى بعض الخصائص والقوائم الأخرى مثل خاصية شراء وبيع العملات، وخاصية تبادل الأموال بسرعة فائقة، واماكنية تحويل الأموال والعملات إلى محفظة خارجية فسيستطيع المستخدم نقل أمواله إلى بنوك إلكترونية أخرى بكل سهولة وبدون أية تعقيدات.
  • تتيح المنصة للمستخدمين أيضاً امكانية نقل أموالهم من البطاقة مسبقة الدفع “الماستر كارد” إلى حسابهم الخاص على المنصة بكل سهولة ويسر.
  • كل الأموال والعملات التي يمتلكها المستخدم سوف يتم تخزينها مباشرة بداخل أنظمة البلوكشين، والذي لن يسمح لأي شخص مسئول أن يستخدم هذه الأموال بدون معرفة المستخدم.
  • تستخدم المنصة نظام متقدم، تحد به المعاملات المشبوهة وتمنع معاملات المستخدمين مع آخرين في السوق السوداء.

حل المشروع

تمكنت منصة Saifu من حل العديد من المشكلات التي كانت تواجه المستخدمين في المنصات الإلكترونية الأخرى، مثل عدم القدرة على تخزين أموالهم وعملاتهم وافتقاد الأمان أثناء المعاملات الرقمية، وقد حلت المنصة كل هذه المشاكل عن طريق اعتمادها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” والتي مكنت المستخدم من تخزين أمواله الورقية والرقمية بكل سهولة في حساب واحد، وزودته بالأمان الكامل أثناء معاملاته الرقمية على المنصة. وأصبحت عملية استثمار متاحة للجميع وليست مقتصرة فقط على المهوسيين والذين لديهم خبرة بمجال التكنولوجيا.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: متاح الآن

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مقرصنون يقومون بإختراق محفظة مكافي للعملات الرقمية
أقرأ ايضًا

نهاية فترة البيع الجماعي:  30 أبريل 2018

السعر: 0.0001 بيتكوين لكل SFU

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 10 مليون دولار

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 49 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ Saifu

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.