بنك UpayCard: شرح طريقة شراء العملات الرقمية بطرق متعددة من ضمنها الباي بال

35

كما عودناكم دائما بإضافة كل ما هو جديد من شروحات في مجال العملات المشفرة والبحث عن افضل الطرق لبيع وشراء العملات الرقمية والمشفرة او التداول بها. سنقوم بشرح بنك جديد لشراء وبيع العملات الرقمية عن طريق أحد المواقع المميزة في هذا المجال و هي منصة UpayCard.

اولا نقدم لكن نبذة عن البنك المستخدم. بنك UPayCard هو مزود لحلول الدفع المسبق لرجال الأعمال والأفراد. تأسس UPayCard في عام 2013 ، ويتخذ من المملكة المتحدة البريطانية مقراً له، و يتبع لتنظيمات الهيئة المالية في المملكة المتحدة ، ويوفر لعملائه مجموعة من حلول الدفع الآمنة والمرنة.

للتسجيل بالبنك نقوم بالضغط هنا

بعد عملية التسجيل ستصلك رسالة علي البريد للتوثيق .. بعد التوثيق ننتقل إلى هذه الصفحة

الرجاء التأكد من صحة البيانات, كونها لابد ان تكون نفس البيانات اللي سوف تستخدمها في التوثيق

بعد عملية توثيق الجوال نأتي لشرح الصفحة الرئيسية للبنك …

للايداع نضغط علي كلمة LOAD MONEY وهنا نرى الطرق المتاحة للايداع

نآتي الان لخطوة جديدة ومهمة وهي رفع المستندات للتوثيق… الملفات المطلوبة جواز السفر + كشف حساب بنكي موضح به العنوان…. للاسف لايقبل العنوان الوطني السعودي.

كيف تؤثر الطاقة النظيفة على مستقبل تعدين العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

بعد رفع المستندات ننتظر لحين التوثيق غالبا تستغرق العملية 3 أيام عمل، بعد توثيق الحساب وبعد الإيداع نأتي الان لشرح طريقة شراء العملات الرقمية والمشفرة

هنا توضيح للعمولات والرسوم

وستجد في المنصات خيارات متعددة للدفع ومنها إمكانية استخدام الباي بال وذلك لشراء العملات الرقمية والمشفرة مثل عملة البيتكوين وذلك تحت منصة واحدة. نتمني أن نكون قد وفقنا بالشرح لأحد الطرق الجديدة لشراء العملات الرقمية الأساسية مثل عملة البيتكوين وعملة الايثيريوم من خلال  بنك UpayCard لشراء العملات الرقمية بخيارات دفع متعددة ومنها الباي بال. كما يمكنك الإطلاع على المزيد من منصات التداول هنا.

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.