مشروع Repux: تداول بيانات الشركات الناشئة على البلوكشين

0 45

مشروع Repux هي أحد البروتوكالات المستخدمة في تداول البيانات بمختلف أنواعها، والتي لا يمكن تغييرها والتعديل عليها بسهولة، وتبادلها مع المستخدمين والشركات ورجال الأعمال بكل سهولة من خلال اعتمادها على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بـ البلوكشين.

تصف Repux نفسها  على أنها واحدة من المنصات التي تمكن الشركات صغيرة الحجم والمتوسطة من بيع البيانات للمطورين، فهي تساعد تلك الشركات في بيع البيانات المجهولة للمطورين والحصول منهم على رموز وعملة Rupux الرقمية، كما أنها تساعد المطورين في إعادة بيع التطبيقات الذكية الخاصة بالشركات واتخاذ قرارات تجارية واستثمارية أكثر ذكاءً.

مميزات مشروع Repux

بالنسبة لمنصة Repux, هي تمتلك مجموعة واسعة من المميزات التي قد تميزها عن غيرها من المشاريع، ومن ضمن هذه المميزات:

  1. أحد المنصات التي تمكن الشركات الناشئة والغير معروفة في السوق من تداول البيانات وتبادلها مع المستخدمين والشركات الأخرى والاستفادة منها.
  2. تقدم المنصة فائدة كبيرة للأفراد والشركات كونها تحقق دمج وجمع بين أنواع التكنولوجيا اللامركزية المتطورة المختلفة مثل السيا، الإثريوم، والIPFS، كما أنها تساعد تلك الشركات في تحسين خدماتها لتصبح شركات متطورة وذات أداء عالي.
  3. تساعد المنصة في إقامة سوق لامركزي متطور من المعلومات والبيانات التي تحتاج إليها الشركات وتعتمد عليها، كما أنها تساعد في عمليات النسخ الاحتياطي لهذه البيانات وحل مشكلة الوصول السريع إلى البيانات بسهولة.

حل Repux

تحل Repux واحدة من أهم المشكلات والتحديات التي تواجهها منصات التقنية وهي عدم القدرة على الوصول إلى البيانات الصالحة للاستخدام بكل سهولة، فمن المعروف أن أي شركة تمتلك أكثر من تيرا بايت من المعلومات والبيانات المخزنة لديها، وهذه المعلومات تواجه الكثير من المشكلات بالأخص عند استخدامها في اتخاذ القرارات الخاصة بالاستثمار الأعمال التجارية.

كذلك وتوجد مشكلة أخرى يعاني منها مطوري منصات الذكاء الاصطناعي وهي الافتقار للبيانات التي تهتم بتطوير الذكاء الاصطناعي ووضع حلول للتعلم الآلي، كما أنها في الوقت نفسه تعاني من نقصان العملاء ورجال الأعمال الذين يشترون هذه الحلول والبيانات المطورة، ولكن منصة ريبوكس تقدم حلول فعالة وقوية لكل تلك المشكلات.

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

مشروع Zipper: للحفاظ على خصوصية بياناتك الشخصية والاستفادة منها على البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل الطرح الأولي للعملة: ديسمبر 2017

بداية فترة الطرح الأولي للعملة:  فبراير 2018

السعر: 0.20 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Repux

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.