مشروع Zipper: للحفاظ على خصوصية بياناتك الشخصية والاستفادة منها على البلوكشين

مشروع Zipper هو مشروع جديد يتم بنائه على منصات تكنولوجيا سلسلة الكتل ويهدف إلى المساعدة في تطبيق استخدامات البلوكشين في بيانات الأفراد في أجهزتهم الذكية بطريقة سهلة. ويأتي ذلك من خلال إتاحة الفرصة للعميل البسيط إلى استخدام الاستخدامات اللامركزية بكل سهولة مثل استخدامه للجهاز الذكي أو الإنترنت بالإضافة إلى الحصول على مردود مالي مقابل ذلك.

أما بالنسبة لمنصة Zipper فهي منصة متخصصة في مجال بناء أنظمة الموبايل والهواتف الذكية مفتوحة المصدر. وهدف المنصة هو إتاحة الفرصة للعملاء للتحكم في بياناتهم الشخصية والربح عن طريق البيانات في أجهزتهم الذكية.  

مميزات منصة Zipper

 

تمتلك منصة Zipper مميزات هائلة تجتمع داخل منصة واحدة، وهذا هو السبب في إقبال الكثير من الأفراد على الاستثمار فيها حتى تجاوز مجموع الاستثمارات في مرحلة ما قبل البيع الهدف بما يقارب 230 في المئة. بالحديث عن مميزات المشروع:

  1. يمتلك الكثير من التطبيقات المعروضة عليها والتي يمكن للمستخدم تحميلها وتثبيتها على جهازه، ومن أوائل التطبيقات المتواجدة عليها تطبيق محفظة العملات الرقمية والمشفرة، والهوية الرقمية وغيرها الكثير من التطبيقات المفيدة الأخرى.
  2. تمتلك المنصة واجهة مستخدم جميلة، ورائعة، وسهلة في الإستخدام، كما أن طريقة تعامل المستخدم مع المنصة أو أي من التطبيقات المتواجدة عليها سواء من حيث تحميلها على الجهاز أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة من صفحته على المنصة سهل للغاية ومناسبة حتى للأفراد الذين لا يمتلكون خبرة في عالم تطبيقات الهواتف الذكية.
  3. هناك محرك بحث خاص بها للبحث عن أي تطبيق يريده المستخدم، كما أنها تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات المتواجدة معهم مع الآخرين.
  4. من المنصات الآمنة للغاية فلا يتم التعامل من خلالها سوى عن طريق الهوية الرقمية لكل مستخدم.

حل Zipper

على الرغم من تطور وسائل التكنولوجيا فيما حولنا واستخدامها في الكثير من المجالات، إلا أن الكثير من المستخدمين العاديين حتى وقتنا هذا يعانون من عدم القدرة على استخدام أنظمة الويب بسهولة, بالاضافة إلى أن المنصات تقوم باستخدام بياناتهم دون العودة بالفائدة على المستخدم.

ولكن منصة Zipper تساهم في التخلص من هذه المشكلة كونها تمكن المستخدم العادي من الاقتراب من خدمات الويب اللامركزية دون الحاجة لأن يكون على دراية كاملة بطرق بناء وتطوير الأنظمة الخاصة بتكنولوجيا سلسلة الكتل تلك، كما أنها تسهل على المستخدم عملية إضافة أو حذف أو حتى تثبيت أي تطبيق هاتفه الذكي مهما كان نوعه.

كذلك تساعد المنصة الكثير من الأفراد في التغلب على مشكلة التعامل مع المستثمرين عبر من منصات سلسلة الكتل والتعامل معهم، وتحميهم من الوقوع ضحية لجشع الكثير من التجار، وتجعلهم قادرين على التحكم في بياناتهم ومعلوماتهم التي يمكن الوصول لها من خلال هواتفهم النقالة.

علما بأن Zipper بدأت في مرحلة الطرح الأولي للعملة في 30 نوفمبر – مرحلة ما قبل البيع – على أن تستمر إلى 4 يناير. ومرحلة البيع الجماعي سوف يتم الإعلان عنها على أن تتم في الربع الأول من عام 2018م. أما ما يخص تحويل العملة ومنصات التداول, ذلك سيتم بعد إطلاق المنصة في شهر مارس من العام الجديد.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي للعملة: 30 نوفمبر 2017

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي للعملة:  4 يناير 2018 – أو إذا تم جمع مبلغ 3 مليون دولار قبل هذا التاريخ –

بداية فترة البيع الجماعي: الربع الأول لعام 2018م

الهدف الأدنى لمجموع الاستثمارات: 500 ألف دولار – تم جمعه –

الهدف الأعلى لمجموع الاستثمارات: 3 مليون دولار

السعر: لكل دولار = 33.33 من رموز ZIPT المميزة

الموقع الإلكتروني لـ Zipper

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...