مشروع Realisto: الإستثمار العقاري وعالم العملات الافتراضية

0 109

مع ظهور تكنولوجيا سلسلة الكتل بدا الكثير من الباحثين يتحدثون على أن هذه التكنولوجيا ستكون الجيل الجديد للإنترنت والبوابة الأهم لعالم الإبتكارات وتحديدا في قطاع الأعمال. وكأي تكنولوجيا, فإنها تتحرك بشكل سريع والعديد من الصناعات المتعلقة بالاستثمارات تتحول وتتكيف بناءاً على ذلك لتنفيذ التقنيات الحديثة من أجل المنافسة والإستمرار. بدأ القطاع العقاري يتفاعل مع التكنولوجيا كونه يعد من أبرز هذه القطاعات وأشهرها للعديد عندما يتعلق الأمر بالإستثمار.

نبذة عن المشروع

انتشرت القائمة على تكنولوجيا البلوكشين بشكل كبير مؤخرًا، ولكن منصة Realisto تعتبر أحد المشاريع القائمة التي تم إنشاؤها في عام 2015م, بهدف توفير خيار  الاستثمار في العقارات لأي فرد بغض النظر عن موقعه الجغرافي أو المنطقة المُراد الاستثمار بها. 

تهدف هذه المنصة من خلال رموزها المميزة – هي من نوع من الأصول المكتسبة من العقارات المستثمرة – أن تساعد المستخدمين باستغلال الفرص العقارية وذلك من خلال تقديم مشاريع فريدة من نوعها عبر المنصة بطريقة لامركزية تعتمد على الرموز المميزة.، وهو ما يعني أن منصة Realisto تعتمد على تكنولوجيا فريدة من نوعها تمثل البلوكشين بشكل فعلي وحقيقي في عالم الاستثمار التقليدي.

تأسست الشركة الأم لمنصة Realisto في برلين من قبل اثنين من المستثمرين في العقارات, وحتى يومنا هذا استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات في عالم الاستثمار العقاري. وهدف Realisto في المستقبل أن توفر لأي مستخدم يقوم بتثبيت تطبيقها على هاتفه خيار الاستثمار في الممتلكات مهما كان مكان وجوده، أو مكان وجود الممتلكات التي يرغب الاستثمار فيها من خلال العملات المشفرة.

حل Realisto

الكثير من العملاء والمستثمرين يواجهون صعوبة في الاستثمار في العقارات وتحديدا في الأماكن البعيدة عنهم لأسباب متعددة. ولكن منصة Realisto تحل هذه المشكلة فتسمح لمستخدميها بالاستثمار في مخلتف أنواع العقارات مهما كان مكان تواجدهم ومكان تواجد الممتلكات، كما تتيح لهم فرصة الاستثمار من خلال عملة افتراضية للانترنت تعرف باسم ريا أو REA، ويمكن الاستثمار بها وتداولها عبر منصات التداول المختلفة.

مرحلة الـ ICO

بالنسبة لمستقبل منصة Realisto فإن مرحلة  الطرح الأولي للعملة من المتوقع أن تبدأ في اليوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري، وتنتهي في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر لنفس العام.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

مشروع Jincor: الحل للربط بين قطاع الأعمال وعالم العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

في الاسبوع الأول من المتوقع أن يكون سعر رمز REA واحد يساوي 0.85$، وفي الاسبوع الثاني سيكون 0.90$، وفي الثالث 0.95$، حتى يصل سعر الـREA إلى دولار واحد في الأسبوع الرابع من مرحلة الطرح الأولي للعملة.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 25 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  25 ديسمبر 2017

السعر: لكل إثيريوم = 380 رمز REA – ينخفض عدد الرموز أسبوعياً –

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 200 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.