منصة ARTEX: الفن في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل

تعتبر منصة ارتكس “ARTEX” واحدة من أهم المنصات المتخصصة في الفن، فهي تقوم بعملية تسجيل الأعمال الفنية في تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما تُعرف بالـ “البلوكشين”، وتعمل هذه المنصة على خلق جو من التفاعل والتواصل بين المستثمرين وأصحاب الأعمال الفنية وأصحاب المعارض والفنانين، فتتضم بداخلها مجموعة كبيرة من صالات العرض والقائمين عليها من نقاد الفن، المصورين، والعارضين وكل هؤلاء تجمعهم منصة واحدة فقط تسهل عليهم الإلتقاء والتواصل ببعضهم البعض.

مميزات منصة ARTEX

من أهم مميزات منصة ARTEX أنها:

  1. منصة متعددة الوظائف في المجال الفني تعمل على إيصال جميع الفنانين والمستثمرين ببعضهم البعض مع ضمان حقوق كلا الطرفين.
  2. تحتوي المنصة على رؤية للأرقام الخاصة بأسعار الأعمال الفنية مهما كان نوعها، مما يحمي المستثمر من الوقوع ضحية للنصابين ومتصيدي المستثمرين باسم الفن.
  3. من المنصات التي يسهل تحميلها على الهاتف الذكي ويسهل التعامل معها، حتى أنها تعرض القطع الفنية بسجل تاريخي خاص بها في شكل صور رقمية.
  4. من خلال هذه المنصة يمكن لمشتري الأعمال الفنية أن يعرف بسهولة المالك الأصلي للقطعة أو حتى المالك السابق لها، وهذا الأمر يساعد في الحفاظ على تاريخ الصورة.
  5. يتم تحديد أصالة وجودة كافة القطع المعروضة عليها من خلال مجموعة من الخبراء المعتمدين من جميع أنحاء العالم ويتم المصادقة على الأعمال الفنية وبيعها.

المشكلة التي يعمل ARTEX على حلها

لفترة طويلة كان من الصعب على أي شخص عادي أن يجد القطعة الفنية التي لطالما حلم بها، كما أن سوق الفنون بوجه عام كان محدودًا في التواجد على الإنترنت، حتى أن امتلاك قطعة فنية معينة كان مختص بمستوى اجتماعي واحد لديه دائرة محدودة من المتخصصين ممن يملكون معرفة في السوق.

وهذا الأمر جعل من عالم الفنون الجميلة وخبرائه وأصحاب المعارض، تجار الفن، وحتى النقاد جميعهم في مجتمع مغلق خالي من الشفافية والمسئولية تجاه المستثمر، فكان من السهل أن ينخدع أي شخص ويشتري قطع فنية مزيفة على أنها حقيقية لعدم وجود ضامن لحقوق المستثمر، حتى أن الفنانين أنفسهم كانوا يتعرضون للخداع.

ولكن منصة ارتكس قامت بحل هذه المشكلة بسهولة من خلال جمع المستثمرين، ومحبي الأعمال الفنية، والراغبين في اقتنائها، وكذلك الفنانين في مكان واحد من أجل تسهيل عملية التواصل بينهم.

معلومات مهمة عن Artex

القيمة في فترة ما قبل البيع الجماعي: لكل دولار واحد = 10 من رموز ART المميزة

مشروع Thekey: مستقبل الهويات الرقمية على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

القيمة في فترة  البيع الجماعي: لكل دولار واحد = 13 من رموز ART المميزة

الهدف من مجموع الاستثمارات: ما لا يقل عن 5,000,000 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Artex

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن