مشروع PhotoChain: بيع وشراء الصور الفوتوغرافية على البلوكشين

مشروع PhotoChain يهدف إلى استخدام تكنولوجيا البلوكشين لبناء سوق لامركزي متخصص في مجال الصور الفوتوغرافية ويجمع بين المشترين والبائعين تحت منصة آمنة وشفافة.

وتعمل هذه المنصة بواسطة العقود الذكية الخاصة بتكنولوجيا بلوكشين الايثيريوم, والهدف من استخدامها هو حماية الطرفين في عمليات شراء وبيع الصورة بالإضافة إلى الرسوم المنخفضة التي توفرها التقنية.

كما تهدف PhotoChain الى الاستفادة من قدرات تكنولوجيا البلوكشي لبناء سوق عادل يضمن حق جميع الأطراف و يقدم خدمة ذات جودة عالية وأمان وسعر مناسب في سوق يعتبر ضخم جدا مثل سوق الصور الفوتوغرافية.

حسب ما ذكر المشروع, بأن المشاريع القائمة حالية والمنافسة لها تقدم خدماتها بتكاليف عالية على المستخدمين, كون رسوم عمليات بيع وشراء الصور الفوتوغرافية تتراوح ما بين 20 – 25 بالمئة لصالح المنصة, ولكن حل PhotoChain ذكر بأن النسبة لن تتجاوز 5 بالمئة من عمليات البيع والشراء.

تأتي أهداف المنصة في بناء 3 مجالات أساسية وهي كالآتي:

  • سوق مبني على مبدأ الند للند: يهدف إلى ازالة الوسيط و الطرف الثالث في عمليات البيع وتحديد الأسعار, حيث يمكن للمصور تحديد السعر المناسب له مقابل عمله.

  • حفظ الحقوق: أحد المشاكل التي تواجه المصورين اليوم هو حفظ الحقوق لذلك تنوي المنصة إلى تمكين الأفراد من تعزيز حقوق النشر وذلك بربط الأعمال باسمهم بواسطة تكنولوجيا البلوكشين.

  • العملات المشفرة: تنوي المنصة استخدام العملات الرقمية الخاصة بها داخل المنصة بطريقة مبسطة لتسهيل الاستخدام على المستخدم الغير متخصص في العملات المشفرة.

مميزات PhotoChain

وبذلك فإن المميزات التي توفرها تتمثل بالآتي:
 – رسوم منخفضة وسرعة عالية في التحويلات المالية
 – حفظ الصور على البلوكشين مما يضمن حمايتها
 – ضمان عدم التعديل أو حذف الصور من قبل أي طرف
 – سهولة تخزين الصور باستخدام تقنيات الصور المتطورة
 – حفظ حقوق النشر لصاحب الصورة
كما أن المنصة لها منتج تجريبي (ديمو) بإمكانك الإطلاع عليه من خلال الرابط التالي: http://demo.photochain.io

معلومات مهمة

بداية الاكتتاب: 25 مارس 2018

اسم الرمز: PHT

السعر: 0.00017 ايثيريوم

العدد الأقصى: 230,000,000 مليون رمز

الموقع الرسمي لـ PhotoChain

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة