مشروع PEER MOUNTAIN: الثقة واللامركزية في منصة واحدة

0 52

مشروع PEER MOUNTAIN هي عبارة عن منصة تعتمد على تكنولوجيا الإيثيريوم, وتعتبر بمثابة عالم حقيقي موثوق به وسري خاص بالعملات والمعاملات الرقمية. وتهدف المنصة إلى توفير معاملات آمنة مبني على الثقة وخلق سوق آمن وفعال في الاقتصاد العالمي.

تساعد منصة PEER MOUNTAIN المستخدمين في الحصول على ملكية آمنة خاصة بهم على المنصة وحفظها من الهجمات الخارجيت. وبمقدورهم التحكم فيها والسيطرة على هويتهم بكل سهولة، هذا وتعتبر المنصة نظام بيئي يساعد في تسهيل عملية التبادل والتداول بين العملاء والمستخدمين سواء في الخدمات الفيزيائية أو الرقمية الموجودة على المنصة وفعالة من حيث التكلفة والأمان.

مميزات منصة PEER MOUNTAIN

الكثير من العملاء والمستثمرين المهتمين بمنصات البلوكشين والعمل عليها، وذلك ما يجعل البعض يهتم في مشروع PEER MOUNTAIN؛ وذلك كونها تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات التي قدمها المشروع في ورقة العمل، ومن أهم تلك المميزات:

  • اهتمام المنصة بالمعاملات الفعالة والشفافة في الوقت نفسه، على خلاف المنصات التي تعجز عن اتمام الكثير من الصفقات مع ضمان الشفافية وحقوق المستثمرين. كما أن الكثير من هذه المنصات لا تستطيع معالجات البيانات والمعلومات بالسرعة الواجب توافرها بالنسبة لأجهزة معالجة البيانات التي تقوم بهذا الأمر على نطاق واسع.
  • ما يميز PEER MOUNTAIN أنها تعتمد على العقود الذكية من أجل نشر الشفافية على المعاملات التي تتم بها والنزاهة أيضًا. فتركيز المنصة الأكبر ينصب على مد جسور الثقة بينها وبين العملاء وبين العملاء وبعضهم البعض، وفي الوقت نفسه تقوم المنصة بعمل معالجة سريعة لكافة البيانات المتواجدة فيها.
  • تمتاز المنصة بالقدرة الهائلة على التخزين، فهي قادرة على استرجاع البيانات المشفرة المخزنة بها بكل سهولة حتى لو كانت مخزنة خارج سلسلة القواعد الخاصة بها، وبمقدور المنصة تخزين البيانات ونسخها داخل مجموعة مختلفة من المخازن مثل: امازون S3، HDFS، IPFS، وأي حلول تخزين أخرى قادرة على توفير أداء عالي وكفاءة كبيرة في القراءة والكتابة عند التخزين بها.
  • تمكن المنصة أي شركة  أو مستثمر وكذلك رجال الأعمال من نشر الخدمات التي تحتاج كمية كبيرة من المعاملات عليها في وقت حقيقي دون تكاليف كبيرة.

حل PEER MOUNTAIN

تساعد PEER MOUNTAIN في حل واحدة من أخطر مشكلات منصات البلوكشين، فالكثير من منصات البلوكشين تكون غير متوافقة، ولا يستطيع المستخدمين التوفيق بينها من أجل التبادل في المعاملات التي تتم عليها.

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

ملياردير صيني: البلوكشين يمكن أن يساعد سوق السلع في أفريقيا
أقرأ ايضًا

ولكن PEER MOUNTAIN تحل هذه المشكلة بكل سهولة؛ وذلك كون المنصة تحرص على تخزين المعاملات في كل منصة، وتمتلك بروتوكول خاص ببراءة الاختراع الذي يسمح للمستخدمين المتواجدين على المنصة بالتواصل مع المستخدمين من المنصات الأخرى؛ بحيث يكونوا قادرين على نقل الأصول الرقمية عبر سلسلة المنصات تلك.

كذلك وتحل المنصة مشكلة الـ PEERCHAIN المتواجدة في أكثر من منصة، وذلك كون منصة PERR MOUNTAIN تمتلك بروتوكول خاص بها، أي عملة أو صفقة تتم داخلها تعرف عن طريق نوع الرسالة المتواجدة فيها.

فكل رسالة يتم تغليفها ووضعها في مغلفات توفر معلومات أساسية وعامة وشاملة لجميع بيانات كل العمليات التي تتم على المنصة، وكل رسالة من هذه الرسائل تحتوي على بيانات شاملة لعملية ما، تقوم المنصة بتجميع الرسائل التي بمقدورها تغيير وضع وحالة النظام والتعريف عن الطابع الزمني في منصات البلوكشين الغير قابلة للتغيير.

معلومات مهمة

 

الهدف لمجموع الاستثمارات: 150,00 إيثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ PEER MOUNTAIN

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.