مشروع MobileBridge: كيف يمكن للعملات الرقمية والبلوكشين تغيير قطاع التسويق

ظهر مشروع MobileBridge Momentum, بهدف إيجاد حل لأحد المشاكل التي تواجه الأعمال التجارية اليوم هو عدم فعالية برامج التسويق ونقاط الولاء بفعالية. ويأتي ذلك بسبب سوء توقيت الحملة التسويقية, أو المحتوى, أو عدم وجود صلة بين المحتوى والشريحة المستهدفة. ولذلك فإن برامج الولاء تعتبر معدومة القيمة وصعب استخدام النقاط المكتسبة حتى ينتهي بها المطاف بإنتهاء صلاحيتها.

يهدف المشروع إلى إحداث ثورة في مجال التسويق وبرامج الولاء الخاصة بالعملاء. ويأتي ذلك عن طريق إعادة تشكيل طريقة بناء وإدارة العلاقات بين الشركات والعملاء. حيث تعمل المنصة على إطلاق أول نظام أساسي للتسويق الآلي يعتمد على البلوكشين والعملات الرقمية والمشفرة. وهذا النظام هو MobileBridge Momentum Platform و Momentum Token.

ومن خلال هذه المنصات ستتمكن الشركات من تحويل برامج الولاء القائمة أو إطلاق برامج ولاء جديدة تقوم بمكافأة العملاء على كل فعل إيجابي في صالح العلامات التجارية بالإضافة إلى مكافأتهم عندما يقومون بشراء منتج. كما سيتم مكافأة العملاء مقابل إحالة أصدقائهم أو تقييم المنتجات أو الاشتراك في الحملات البريدية للمشاريع وإضافة بياناتهم الشخصية. بالإضافة لذلك, سيتيح برنامج MobileBridge Momentum استبدال النقاط مقابل عملات Momentum أو أي عملة رقمية أخرى. في السابق, كان يجب على الأفراد شراء العملات الرقمية أو الدخول في مجال التعدين للحصول على عملات رقمية, ولكن الآن سيمكنهم الحصول على هذه العملات مقابل استثمارهم لوقتهم وتقديم بياناتهم ودعم العلامات التجارية التي يثقون بها.

مشروع LH Crypto: الفوركس في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل
أقرأ ايضًا

وستتمكن الشركات من إطلاق خطط تسويقية أو برنامج مكافآت يتناسب مع العلامة التجارية الخاصة بهم, وذلك يعني فهم أفضل للعملاء ويدفع للمزيد من النشاط في قاعدة العملاء من ناحية. ومن ناحية أخرى, سيحصل المستهلك على إضافتين غير موجودة لديه اليوم, وهي الحصول على برامج ذات صلة ولعلامات تجارية يهتمون بها, بالاضافة إلى حصة من القيمة التي يجلبها للعلامة التجارية.

بالنظر إلى حجم التكاليف التسويقية حول العالم فإن حجم السوق على وشك تجاوز 1 تريليون دولار. وجزء كبير من هذا الإنفاق لا يزال يفتقر إلى الكفاءة أو عائد الاستثمار الواضح على القطاع. ولذلك فإن مشروع Momentum يستهدف استراتيجيات التسويق الغير فعالة وتحويلها إلى آلات تسويقية ديناميكية تساعد الشركات ببناء علاقة أفضل مع عملائها.

علماً بأن MobileBridge هي شركة قائمة بفريق متكامل ولديه منتج وعملوا مع عدد كبير من العلامات التجارية على مستوى العالم لتطوير صناعة التسويق عبر الجوال. والآن تهدف الشركة إلى قيادة ثورة جديدة من خلال إدخال برامج التسويق وبرامج الولاء إلى مجال اللامركزية والاستفادة من تقنيات الأتمتة والبلوكشين والعملات الرقمية. علما بأن الفريق الاستشاري في المشروع يتمتعون بخبرات من شركات مثل أمازون وإنتل وماستركارد و SAP Hybris و Shell و KPMG, بالاضافة إلى خبرات في مجال العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين.

ما هي السلاسل الجانبية (Sidechains) وكيف يمكن لها أن تطور تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 26 مارس 2018

السعر: 10 سنت يورو (12 سنت دولار)

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 500 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ MobileBridge

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة