مشروع The Deal Coin: نظام لامركزي متخصص في صناعة التمويل

10

مشروع The Deal Coin هو عبارة عن منصة غير مركزية لإقراض الأموال، تعتمد في نظامها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة، والتي تخلق نظام ايكولوجي مالي جديد يأمل أن يحدث طفرة كبيرة في قطاع التمويل العالمي. وتتمثل رؤية المشروع في تكلفة عملية التمويل بشكل كبير وجعلها أكثر إنصافاً وأسرع وأسهل على الشركات للوصول إلى التمويل في أي مكان في العالم، مع ضمان استرجاع الأموال للمستثمرين المحترفين بشكل آمن وموثوق.

كيف ستعمل منصة The Deal Coin؟

إن الخطوة الأولى لأي شخص يريد اقتراض الأموال هو إكمال الطلب والإلتزام بسياسة المنصة، وبعد إرسال ذلك يتم توصيل المعلومات بأمان لقاعدة الإقراض في المنصة لإجراء مهام التحقق، وتشمل هذه المهام أشياء مثل التحقق من أصول طالبي القروض ومن الهوية وضمان استرجاع الأموال، ومن ثم يمكن للتطبيق اللامركزي الخاص بـ The Deal Coin التواصل مع الشركاء بإستخدام تقنية البلوكشين .. وتطلب المنصة من المستثمرين الخضوع أيضاً لعملية التحقق، فبعد انتهاء الطرفين من هذه الإجراءات يمكنهم بعد ذلك التواصل مع بعضهم البعض وكل مستثمر لديه خيار التفاوض على تفاصيل مختلفة.

بعد الوصول إلى أهداف التمويل، يتم التحقق النهائي من المعلومات بواسطة استخدام تقنية البلوكشين وتقنية العقود الذكية لضمان إيداع المبلغ الصحيح للأموال .. وتكون العقود الذكية المرتبطة بالبلوكشين محمية قانونياً وآمنة تماماً، حيث يتم دمج جميع جوانب القرض في العقد الذكي، ويتم ارسال العملات الرقمية إلى المقترض على هيئة عملات رقمية مشفرة بالمنصة ومن ثم يمكنه تحويلها بعد ذلك إلى العملة التي يريدها .. وتكون قاعدة بيانات الإقراض هي المسئولة عن جميع الجوانب الإدارية للقرض والتي تضمن أن يتم استيفاء جميع الشروط وتنفيذها، ومجرد تسديد المقترض للقرض .. تؤكد قاعدة البيانات على وفاء العقد وتحرر الأموال إلى الطرف المقرض.

مميزات مشروع The Deal Coin

  • تعتمد منصة The Deal Coin  في نظامها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي ستمنح عملائها الأمان والشفافية اللازمة عند اجراء عمليات اقتراض الأموال.
  • تستخدم منصة The Deal Coin التأمين الذكي والعقود القانونية الذكية، والتي سيتم تسجيل جميع الصفقات بشفافية بمساعدة تقنية البلوكشين، وبالتالي تكون عملية السداد محمية بالكامل.
  • يتم التحقق من هوية المقرض والمقترض بواسطة تقنية البلوكشين، والتي تمنح كلا الطرفين الثقة والأمان الكامل في بعضهم للمضي قدماً بعد ذلك في عملية الإقراض.
  • أقامت شركة The Deal Coin  العديد من العلاقات المشتركة بين مجموعة واسعة من الصناعات ذات متطلبات التمويل في جميع أنحاء العالم، ويبلغ اجمالي خط التمويل 3 مليارات دولار.
  • تستخدم الشركة رموز “DLSD” والتي يمكن تحويلها فيما بعد لأي عملة يرديها المقترض.
  • توفر الشركة لمستخدميها عبر المنصة لوحة تحكم وواجهة مميزة جداً، تمكن المستخدمين من التعامل معها بكل سهولة واجراء عمليات الإقتراض بكل أريحية.
  • تتيح الشركة لمستخدميها الدخول على المنصة بواسطة أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، بالإضافة إلى توفير تطبيق جوال مميز يعمل على الهواتف الذكية والذي يوفر للمستخدمين اجراء عمليات الإقتراض بكل سهولة ويسر.
  • تحظى المنصة بفريق عمل ودعم فني رائعين، يعملون دائماً على تطوير المنصة ويحرصون على تقديم كل ماهو مميز وجديد لعملائهم.

حل المشروع

حلت شركة The Deal Coin العديد من المشاكل التي كان تواجه المستخدمين في المنصات الأخرى، وقدمت حلول إقراض أفضل من خلال الإنترنت عن طريق استخدام تكنولوجيا البلوكشين المتطورة وباستخدام تقنية العقود الذكية والتي وفرت الأمان الكامل والشفافية أثناء اجراء المعاملات الرقمية عن طريق تقديم ضمانات للمقرض من قبل المقترض .. وقامت الشركة بخفض تكلفة عملية التمويل وجعلتها أسرع وأسهل من ذي قبل.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع XMED Chain: الخدمات الطبية والرعاية الصحية على البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 26 مارس 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  16 أبريل 2018

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 5 مليون دولار

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 50 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ The Deal Coin

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.