تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الحذر من العروض الاحتيالية المرتبطة بالتطبيقات اللامركزية Dapps والتي تسوق لـ Terra 2.0

أخبر فريق Terra أن المقترحات التي تحث الناس على معاينة تطبيقاتها اللامركزية على الشبكة الجديدة هي تطبيقات مزيفة.

لقد أتاح الانهيار المؤسف للعملات الرقمية المشفرة التابعة لنظام Terra البيئي الكثير من الفرص للمجرمين، الذين يواصلون الاستفادة من الوضع لإحداث المزيد من الخراب في محافظ الضحايا.

في تحديث حديث على تويتر، أصدر فريق “TerraForm Labs” تحذيرا لمستخدميه بأنه لم يطلق بعد أي تطبيق لامركزي (dApp) على Terra 2.0 وعليه وجب الحذر من المطالبات المقدمة من الجهات الفاعلة غير المشروعة.

على الرغم من أن عددا كبيرا من المطورين قد أعربوا عن اهتمامهم بمواصلة البناء على شبكة Terra 2.0 إذا تم إطلاقها في النهاية، إلا أن الشبكة لم تبدأ بعد حيث لا يزال أعضاء المجتمع يصوتون على ما إذا كانت المبادرة ستتقدم أم لا.

عند الحديث عن المحاولات الأخيرة التي قام بها المخربون لخداع المستثمرين، أشارت “TerraForm Labs” إلى أنه نظرا لأن هؤلاء المحتالين يمكنهم الآن شراء LUNA بسعر مخفض، فقد تم تقديم مقترحات مزيفة في محطة Terra، في محاولة لجذب الناس إلى تطبيقات لامركزية dApps احتيالية.

صرح الفريق:

تدعي هذه المقترحات أنها تقود المستخدمين إلى معاينة التطبيقات اللامركزية Terra 2.0 & dApps التي أطلقناها – وهذا ليس هو الحال.

الحذر واجب من مستثمري Terra:

في محاولة للحفاظ على سلامة أعضاء مجتمع Terra، ذكر الفريق أنه أجرى تعديلات على رؤية مقترحات Terra Station.

من الآن فصاعدا، ستتم إضافة جميع المقترحات الجديدة إلى قائمة السماح، والتي يمكن الوصول إليها من قسم الحوكمة في النظام الأساسي.

استبعد فريق “TerraForm” إمكانية زيادة التكلفة المطلوبة لإطلاق مقترحات جديدة على منصته، حيث قد تستغرق العملية ما يصل إلى سبعة أيام.

اقرأ أيضا:

ولاية تكساس تتجه لتصبح وادي سيليكون الكريبتو…التفاصيل هنا

أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية تعلن عن موعد إزالة تداول العملة الرقمية UST…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق