تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ولاية تكساس تتجه لتصبح وادي سيليكون الكريبتو…التفاصيل هنا

لطالما ارتبطت العملات الرقمية المشفرة باللامركزية، حيث لم يكن للعملات المشفرة من الناحية الجغرافية مركزا واحدا.

بينما ومن المعروف أن وادي السيليكون في الولايات المتحدة هو الموطن التقليدي لجميع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.

كما نشأت العديد من شركات الكريبتو الناشئة هناك، ولكن لا يمكن أن يطلق على المنطقة إسم مركز الكريبتو “cryptohub” في أمريكا.

هذا وعندما أصبح تشغيل وصيانة شركة في وادي السيليكون مكلفا للغاية، سارعت العديد من الشركات لنقل عملياتها إلى مناطق جغرافية أخرى مثل دبي.

في دبي، يمكن دائما إجراء الاتصالات والعلاقات الصحيحة والعثور على استثمارات ويكون الجو أكثر دفئا أيضا.

حيث أصبحت تكلفة الاحتفاظ بشركة في وادي السيليكون باهظة الثمن بشكل لا يطاق في السنوات الأخيرة، مما أتاح فرصا لولاية تكساس لجذب شركات التكنولوجيا الناشئة الواعدة والشركات القائمة بالفعل إلى أراضيها.

في هذه المرحلة، تسعى تكساس بأكبر مدنها لإستقطاب شركات الكريبتو، وهو ما يحدث بالفعل حيث تنقلت العديد من شركات الكريبتو للولاية للعمل من هناك بشكل رسمي.

كأمثلة:

نشأت شركة “Zabo” الناشئة للعملات المشفرة، التي استحوذت عليها “كوين بيس” في عام 2021، في مدينة دالاس التابعة لولاية تكساس.

في أبريل 2022، أصبحت مدينة “Fort Worth” أول مدينة تعدين البيتكوين، وكان يشار إلى تكساس نفسها بالفعل باسم “عاصمة التعدين”.

ويمكننا أن نضيف ونذكر أنه في عام 2021، بدأ فريق “دالاس مافريكس” لكرة السلة، المملوك لعشاق العملات المشفرة في تكساس والملياردير “مارك كوبان”، في قبول “Dogecoin” كوسيلة للدفع.

تكساس والكريبتو:

يكمن سر نجاح تكساس في مجال الكريبتو والتي كانت تُعرف سابقا بشكل أساسي برعاة البقر وأعمال النفط في انفتاحها على العملات المشفرة.

حيث يدعو المسؤولون علنا إلى دعم وتبني العملات المشفرة، وإجراء التسهيلات التنظيمية، والمحاولة بكل الطرق لإنشاء البيئة الأكثر ملاءمة للصناعة المزدهرة.

بينما يسعى البعض إلى تنظيم الجديد المجهول وخنقه قدر الإمكان، ينتهز آخرون الفرصة ويتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة منها لأنفسهم ولشعوبهم.

اقرأ أيضا:

أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية تعلن عن موعد إزالة تداول العملة الرقمية UST…التفاصيل هنا

مجددا…مستوى 30 ألف دولار يرفض البيتكوين و LUNA و UST يستمران في الانهيار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق